جوميز يكشف السر وراء «سوبر هاتريك» العين

٨ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

28 جمادى الآخر 1442 /  10  فبراير  2021   03:45 م

كشف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال، السر وراء التألق اللافت في مباراة أزرق الرياض أمام مضيفه العين، في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، وشهدت توقيع أسد الزعيم على 4 أهداف «سوبر هاتريك».

وقاد جوميز فريق الهلال لتلقين مضيفه العين درسًا قاسيًا في فنون كرة القدم، بفوز كاسح بخماسية دون رد، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لدوري المحترفين السعودي.

ونشر الأسد الفرنسي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، صورة أثناء توقيعه على أحد الأهداف التي سجلها في شباك العين، معقبًا: «ZAMZAM EFFECT»، في إشارة إلى تأثير ماء زمزم.

وحمل «سوبر هاتريك» مهاجم فريق الهلال في شباك أبناء الباحة، في مباراة التعافي من آثار السقوط المفاجئ في عقر داره أمام أبها لحساب الجولة الـ17؛ حزمة من الأرقام المميزة في مسيرة «الأسد» في دوري المحترفين السعودي.

ووقع الأسد الفرنسي على أربعة أهداف دفعة واحدة، بينها 3 من علامة الجزاء، ليصبح أول لاعب ينجح في تسجيل 3 أهداف من ركلات جزاء في مباراة واحدة، منذ إقرار نظام الاحتراف بالدوري السعودي في موسم 2008-2009.

وعلى الرغم من البداية المهتزة للفرنسي في الموسم الحالي، فإن المهاجم الفرنسي بات أسرع لاعب في تاريخ الهلال، ينجح في الوصول إلى 60 هدفًا، في دوري المحترفين السعودي، بعد خوض 76 مباراة بألوان الزعيم.

وانتزع جوميز قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي، بعدما حرك عداد الأهداف إلى الرقم 12، بينها 5 أهداف من علامة الجزاء، بفارق هدفين أمام الخماسي: كارلوس ستراندبيرج، وفابيو أبرو، وحسن محمد العمري، وجوليو تافاريس، وإيميليو زيلايا.

ورفع أزرق الرياض رصيد النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين فقط خلف الشباب المتصدر، بينما تأزم موقف العين في قاع الترتيب، بعدما تجمد عداد النقاط عند الرقم 13.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية