أول ظهور بعد تعافيها من كورونا.. ماذا قالت يسرا؟ (فيديو)

٨ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

في أول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس «كورونا» وجهت الفنانة يسرا، الشكر للفنانة سماح أنور، بعد اختيار دورة اسم أفلام المرأة هذا العام باسمها.

وعبر فيديو نشرته «يسرا» معلقة على حسابها على «انستجرام»: «بشكرك يا سماح جدًا جدا على مهرجان أفلامك وأنك اخترتيني أنه يكون باسمي السنة دي وبتمنى ليكي التوفيق، سعيدة وفرحانة بيكي، ومتأكدة أنك بتعملي مجهود كبير، ومتأكدة أن محمود حميدة، فرح جدًا، واحنا معتزين بيكي وبنحبك من قلبنا، وبشكرك جدا على الشرف الكبير ده، وشكرا على الجايزة«.

وتابعت: «حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان #أأفلامها، حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون فيه مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات«.

يذكر أن الفنانة سماح أنور، قدمت فكرة لمهرجان «أفلامها» وهو المعني بمناقشة قضايا المرأة بدعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة.

مهرجان «أفلامها» السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، اختتمت فعالياته مؤخرا، وحمل شعار «سينما المرأة»، وتم تكريم كل من يسرا ومحمود حميدة خلاله.

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

الوضع حول العالم

اصابات

107,092,208

تعافي

78,962,844

وفيات

2,338,467

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير