نقل قمة أتلتيكو مدريد وتشيلسي إلى بوخارست

٨ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

28 جمادى الآخر 1442 /  10  فبراير  2021   04:56 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نقل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب دور ثمن النهائي إلى العاصمة الرومانية بوخارست؛ بسبب الإجراءات المتبعة من الحكومة الإسبانية للحدّ من تفشي فيروس كورونا المستجد.


وأوضح «يويفا»، في بيان رسمي عبر موقع الاتحاد الإلكتروني، أن تاريخ القمة المرتقبة، 23 فبراير الجاري، وموعد إقامتها لم يتبدل، فيما ستُقام مباراة الإياب في لندن على ملعب ستامفورد بريدج في 17 مارس المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي أعلن، في وقت سابق، رسميًّا نقل مباراتي ريال سوسيداد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي أمام أرسنال الإنجليزي، المقررتين في 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، إلى إيطاليا.

وأوضح يويفا، في بيان رسمي: «نظرًا لقيود السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد، تقرر إقامة مباراة سوسيداد ومانشستر يونايتد في تورينو، ونقل مباراة بنفيكا وأرسنال في العاصمة الإيطالية روما».

وجرى الإعلان، في وقت سابق، أن نادي مولده النرويجي لن يتمكن من استضافة المباراة المرتقبة أمام نظيره هوفنهايم الألماني، في 18 فبراير الجاري، وستُقام المباراة على ملعب فياريال في إسبانيا.

وفي دوري أبطال أوروبا، تقرر نقل عدد من المباريات أيضًا، وسيجرى إقامة مباراتي لايبزج الألماني أمام ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في بودابست، بدلًا من إقامتهما في ألمانيا.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية