لحين إجراء الانتخابات.. اتحاد الصناعات يطالب بسرعة تقنيين أوضاع مجالس إدارات الغرف الصناعية

٨ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


دعا مصدر مسؤول بمجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، إلى سرعة تقنيين الوضع القانونى لمجلس إدارة الاتحاد والغرف الصناعية المنتهية مدتها، وذلك لحين إجراء الانتخابات الجديدة، المتوقع تنظيمها الربع الأخير من العام الحالى.

وقال المصدر، إن الاتحاد رفع طلبا لوزارة التجارة والصناعة، في وقت سابق، لاستصدار قرارا من مجلس الوزراء، بتمديد المدة القانونية لمجالس إدرات الغرف مؤقتا، بعد انتهاء المدة الأولي في سبتمبر الماضي.

ووفقت لجنة الصناعة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، على مشروع مقدم من الحكومة بشأن تنظيم بعض أحكام انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارة الغرف الصناعية.

ووفقا للمهندس معتز محمود رئيس اللجنة، فإن القانون يستهدف تقنيين مجالس إدارات الغرف لحين اجراء الانتخابات التي تعذر اتمامها بسبب تأخر اصدار اللائحة التنفيذية لقانون اتحاد الصناعات الجديد.

من جانبه، استبعد محمد حنفي، المدير التنفيذي لغرفة الصناعات المعدنية، تأثر العمل على المستوى التنفيذي للغرف الصناعية، مؤكدا على أن عمليات تسجيل العضوية الجديدة، واعادة تقسيم الجداول، وفقا للتنظيمات الجديدة، المطلوبة لاجراء الانتخابات تتم يوميا دون تعطيل، كما أن كافة الخدمات المتصلة بالأعضاء مستمرة، دون أي توقف بما فيها خطابات العضوية المطلوبة، لإصدار السجلات الصناعية.

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

الوضع حول العالم

اصابات

107,092,208

تعافي

78,962,844

وفيات

2,338,467

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية