هل هناك في عالم التجميل ما يسمى بمكافحة علامات تقدم العمر بشكل استباقي؟

١ اسبوع مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تتبنى السيدات إجراءات مختلفة للعناية بصحة وجمال البشرة خاصة والجسم والإطلالة الخارجية الكاملة بشكل عام. وقد أصبحت لكل سيدة مجموعة مختارة من الكريمات الرائعة التي تعتمد عليها يومياً. ولكن السؤال الذي نحن بصدد عرض إجابته هو هل نحتاج إلى حماية بشرتنا من علامات تقدم العمر بشكل استباقي، أم أن العناية الجيدة بالبشرة كافية؟

في العقود الماضية، كان مفهوم استخدام الكريمات المضادة للشيخوخة قبل ظهور العلامات الخاصة بها على البشرة أمراً غريباً وغير مقبول بين بعض السيدات اللاتي أعتدن انتظار ما يصيب بشرتهن ثم القيام بعلاجه.. ولكن في الوقت الحالي الأمور تختلف ولعلنا أصبحنا أكثر وعياً من ذي قبل، وبالتالي كان علينا طرح هذا السؤال على الخبراء في العناية بالبشرة ليجاوبونا عليه إجابة علمية صحيحة.

مايا زيني المديرة الإقليمية لعلامة كيلز Kiehl’s تجيب قائلة:” بكل بساطة نعم لأنه وكما نقول: الوقاية خيرٌ من ألف علاج” بالنسبة لمايا تقدم سن البشرة لا يجب أن يعتبر كمشكلة يجب إصلاحها. الأفضل هو السعي دائماً للحصول على بشرة صحية في أي مرحلة من مراحل الحياة. فإن العناية بالبشرة الآن موجهة أكثر نحو الوقاية بدلاً من العلاج. وتنصح مايا باستخدام ثلاث منتجات أساسية للبشرة.

استخدام واقي شمس: بغض النظر عن عمرك أو نوع بشرتك، فأنت بحاجة إلى حماية يومية من أشعة الشمس الضارة التي تسبب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. احمِ بشرتك من أشعة الشمس باستخدام كريم واقٍ من أشعة الشمس.

اختيار منتجات للعناية بالبشرة غنية بالفيتامين سي: يعتبر الفيتامين سي مكونا أساسياً لأنه يستهدف علامات تقدم سن البشرة. يمكن استخدام سيروم الفيتامين سي الفعال من كيلز للوقاية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وهو يتكون من ١٢.٥% فيتامين سي بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك، هذا السيروم الفعال المضاد للتجاعيد يوفر أيضًا حماية مضادة للأكسدة.

ولمنطقة تحت العين تنصحك مايا، باستعمال سيروم الفيتامين سي للعين من كيلز، الذي يتكون من ١٠% فيتامين سي وثلاثي الببتيد وحمض الهيالورونيك. هذا السيروم الفعال يستهدف الهالات السوداء والانتفاخ وهو مصمم ليساعد بشكل واضح على تنعيم الخطوط الدقيقة للحصول على عيون أكثر نضارة وإشراقًا.

استخدام مرطب يومي للبشرة: اهتمي باستخدام كريم الترطيب يومياً، مثل كريم سوبر مالتي كوركتف من كيلز. يتخذ هذا الكريم المرطب سريع الامتصاص وخفيف الوزن نهجًا متعدد الأهداف للوقاية من علامات الشيخوخة على الوجه والرقبة. وهو غني بحمض الهيالورنيك، فطر الشاجا والفيتامين أي النباتي، تعمل هذه المكونات الثلاثة كمضاد لعلامات تقدم سن البشرة وكخطوة إضافية يمكنك استعمال ماسك نبات الزنجبيل و الكركديه المخملي الليلي من كيلز للمساعدة في تنعيم البشرة أثناء النوم. اضيفيه إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك واشعري بتأثير الشد الفوري.

أقرئي أيضاً : هل تعانين من صعوبة في النوم؟ إليك هذه الحيلة البسيطة التي سوف تساعدك حتماً على النوم بسرعة وعمق  

The post هل هناك في عالم التجميل ما يسمى بمكافحة علامات تقدم العمر بشكل استباقي؟ appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل