خبير التجميل محمد هنداش يطلق علامة مكياجه الخاصة قريباً

١ اسبوع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

في فيديو صغير كان قد شاركه خبير التجميل محمد هنداش على صفحته الخاصة على موقع انستغرام أعلن هنداش عن إطلاق خطّه الخاص لمستحضرات التجميل.

كان هنداش مولعاً بالفنون منذ طفولته، ويذكر كيف تأثر بالكتب المصورة ومجلات الموضة، وكانت المقالات المختلفة عن التجميل والأزياء تلهمه خلال سنوات المراهقة.

وقد بدأ خبير التجميل، الذي يعمل مصوراً فوتوغرافياً أيضاً، الرسم عندما كان في التاسعة عشرة من عمره، قبل أن يحول اهتمامه إلى عالم التجميل. ويذكر: «لطالما كان الجمال معيني الأساسي في الإلهام ولكني كنت أخشى الجمع بينهما، لأن التحول للتجميل كان شيئاً بدا مرعباً بالنسبة لي. ولكن الآن، بعد مرور عشر سنوات، وجدت شغفي أخيراً في إبداع الفنون عبر التجميل، وصناعة مستحضرات المكياج هي البداية فقط». والآن يدور هذا السؤال على ألسنة الجميع: هل نتوقع أن يطلق محمد هنداش خطاً خاصاً به لمستحضرات التجميل في المستقبل؟». هذا كان السؤال الذي طرحناه من قبل واليوم يعلن هنداش عبر صفحته الخاصة على موقع انستغرام عن إطلاق خط خاص به لمستحضرات التجميل، إذ شارك متابعيه الذي يتخطّى عددهم المليون متابع، مقطع فيديو لا يتعدّى الثواني يعلن فيه عن إطلاق علامته الجديدة وكتب تعليقاً باللغة الإنكليزية: «Years in manifestation, I can now finally share the birth of my brand. Are you ready for an internal beauty intervention?

محمد هنداش خبير تجميل محترف، مقيم في الإمارات، والذي بات يهيمن على تحديثاتنا على انستقرام بفضل إطلالات المكياج المتقنة التي يبدعها بلا أدنى شائبة ويوالي نشرها تباعاً. هو واحد من خبراء المكياج في الشرق الأوسط، حيث يعارض المجتمع أحياناً خوض الذكور لهذا المجال، وبالرغم ذلك لا يبدو أن هذا الأمر قد شكّل عقبة في سلّم نجاح محمد هنداش «يدفعني شغفي وحبي لعالم الجمال، ولا ألتفت إلى أي الصعوبات التي تقف في طريقي. دعمني المجتمع بكلّ الطرق الممكنة وأنا ممتن للغاية لذلك. عملت مع بعض السيّدات اللواتي رفضن الإفصاح عن اسمي كوني رجل، لذلك كنّ يبقين ذلك سراً خوفاً من أن يكتشف الناس أن رجلاً هو من أبدع إطلالاتهن الجماليّة، ولكنني أحترم خصوصيّتهن ولا أريد أن أضع أيّ زبائني في موقفٍ حرج».

اقرئي أيضاً: النجم العالميّ Massari يتقدّم بطلب الزواج من حبيبته في موقع التصوير

The post خبير التجميل محمد هنداش يطلق علامة مكياجه الخاصة قريباً appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل