للرجل.. 5 صيحات أساسية لإطلالتك في الربيع القادم 2021

٢ ايام مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهد أسبوع الموضة الرجالي لربيع 2021 الكثير من الصيحات المختلفة والمميزة، خاصة بعد أزمة وباء كورونا، التي غيرت الكثير من الأفكار في صناعة الموضة والأزياء، على سبيل المثال ظهور التصاميم المريحة والعملية للاستعداد للعودة للحياة الطبيعية مرة أخرى، أو تصاميم تتميز بالألوان المفعمة بالحياة والأمل.

واخترنا اليوم مجموعة من أبرز الصيحات المميزة لأزياء الرجل لربيع 2021، لتلهمك بعض الأفكار للموسم القادم.

إطلالة ميغان

هيفاء المامي

البدل المريحة

البدل المريحة من Emporio Armani

مفهوم جديد للبدل العصرية شاهدناه بمجموعة أزياء الرجل لربيع 2021، إذ أصبحت تصاميم البدل أكثر بساطة، وغير مقيدة بالستايل الرسمي، لإطلالة مريحة وعملية أكثر، وهو أمر طبيعي بعد المكوث بالمنزل فترة طويلة خلال شهور الحجر المنزلي بسبب أزمة كورونا، فبالطبع عند العودة للحياة مرة أخرى، سيبحث الرجال عن كل ما هو مريح وعملي.

شاهدنا أقمشة عصرية للبدل المريحة بمجموعة Emporio Armani كالبدل الكاروهات باللون الرمادي، مع الجاكيت القصير والبنطلون ذي القصّة الواسعة، أو بالبدلة الكتان بمفهوم جديد للبدلة برباط الخصر مع الجاكيت البليزر باللون البيج المخملي.

التصاميم المخططة من Alexander McQueen

التصاميم المخططة كانت واحدة من الصيحات التي عادت لنا من حقبة التسعينيات وأوائل الألفية، والتي تمنح الرجل إطلالة شبابية مميزة، سواء بالموديلات الكاجوال والسيمي كاجوال، مثل البلوفر من Alexander McQueen مع البرمودا باللون الأبيض، أو كالبلوفر الخفيف المخطط مع البدلة الكاجوال باللون الأبيض من Brunello Cucinelli.

الألوان الباستيل من Salvatore Ferragamo

بعد عام مليء بالأحداث القاسية، بالطبع سنحتاج لإطلالات مفعمة بالحيوية والأمل، وليس هناك أفضل من ألوان الباستيل بدرجاتها الرائعة لتمنح الرجل هذا الإحساس المميز، والتي اعتمدتها كثير من بيوت الأزياء بأسبوع الموضة الرجالي 2021.

شاهدنا ألوان الباستيل بقوة بعروض Salvatore Ferragamo مثل البلوفر كالبنطلون القماشي الواسع مع الجاكيت باللون الأخضر البحري، أو بالبلوفر الصوف الخفيف باللون الأصفر الباهت Off- Yellow.

الستايل المحايد

الستايل المحايد من Louis Vuitton

الإطلالات المحايدة التي تعتمد على ارتداء غالبية القطع بلون واحد، من الصحيات الرائجة بقوة هذا الموسم، حتى بعالم الموضة لأزياء النساء، وكانت متواجدة كذلك بأسبوع الموضة الرجالي 2021 Menswear.

اعتمدت هذا اللوك دار لويس فيتتون Louis Vuitton مع إطلالة باللون الأبيض للجاكيت القصير والبنطلون الأبيض وحقيبة سفر بنفس اللون أيضاً، أما دار Alexander McQueen أليكساندر ماكوين فقد اعتمدت على إطلالة للبدلة مع المعطف باللون الكحلي الداكن مع حذاء The Lace-Up Boot من نفس اللون ليكتمل الستايل المحايد، كسر حدته التطريزات المميزة على المعطف الطويل.

التراك سوت

التراك سوت

مفهوم جديد أيضاً شاهدناه بتصاميم التراك سوت tracksuit هذا الموسم، بتصاميم مستوحاة من ستايلات البدل المريحة، لنجد موديلات كالسويت شيرت مع البناطيل الواسعة تحديداً من ناحية الساق بمجموعة إمبريو آرماني Emporio Armani، أو كالتي شاهدناها بمجموعة Berluti للتراك سوت باللون البيج البني للبنطلون القماشي الواسع، مع السويت شيرت المزركش بنقشة houndstooth، لتصاميم مريحة أكثر مستوحاة من فترة الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل