4 خطوات فقط للحصول على بشرة نضرة ومتألقة خالية من الشوائب

١ اسبوع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الصورة من عرض أزياء جورجيو أرماني لبريع وصيف 2021

البشرة النضرة الخالية من الشوائب هي أحد الإطلالات التي تفضلها الكثيرات ولعل الوصول لها في الحقيقة ليس بالمطلب صعب، ولكن العناية بالبشرة فقط قد لا تصل بك إلى هذه الإطلالة النضرة والتي من أجلها نلجأ إلى مرشحات الصور على التطبيقات المختلفة لتبدو بشرتنا بدون عيوب.. لذلك، لجأنا إلى راجا دانيال خبير التجميل لدى أرماني بيوتي ومنحنا 4 خطوات للحصول على بشرة نضرة وصافية على طريقة عارضات الأزياء.

الخطوة الأولى.. إعداد البشرة عن طريق استخدام برايمر Luminous Silk المرطّب

ينصح راجا بأن تضعي كميّة صغيرة من المستحضر على ظاهر يدك وسخّنيه بواسطة أطراف أصابعك، ثمّ دلّكيه على كامل وجهك ليتوزّع على جميع الأجزاء، حول الأنف وحول الشفتين وعلى الجبين، ووزّعي البرايمر إلى الخارج باتجاه العنق. حيث يغمر هذا المستحضر بشرتك بترطيب لمدة 24 ساعة ويعزّز توهّجها، كما أنّه يجمّل مظهرها ويُضفي عليها توهجًا يدوم اليوم بطوله.

الخطوة الثانية.. تحسين مظهر البشرة وإخفاء العيوب، استخدمي كونسيلر Luminous Silk لإخفاء العيوب وتعزيز الإشراقة

اختاري لونًا أفتح بدرجة من لون البشرة لإخفاء العيوب في منطقة أسفل العين، واستخدميه على وسط الوجه لتعزيز الإشراقة وإضفاء لمسة من التألق. يناسب الكونسيلر مختلف أنواع البشرة، ويتميّز بقوام في غاية النعومة وبتأثير مشرق.

الخطوة الثالثة.. تحسين مظهر البشرة وتوحيد لونها، استخدمي فاونديشن Luminous Silk

اختاري الدرجة الأقرب إلى لون بشرتك. تبقى مجموعة الألوان ثابتة على البشرة ولا تتغيّر، وتُضفي توهجًا مشرقًا وتغطية مثالية على امتداد اليوم. ابدئي بتطبيق كمية صغيرة لتوحيد لون البشرة باستخدام فرشاة التوزيع، ثمّ أضيفي المزيد حيث تدعو الحاجة من أجل تغطية إضافيّة وللحفاظ على بشرة صحية وذات مظهر طبيعي.

الخطوة الرابعة.. التغطية الكاملة باستخدام بودرة Luminous Silk المضغوطة

البودرة تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة طبيعية. حيث تخفّف البودرة لمعان البشرة وتمنحها مظهرًا مطفيًا بعد تطبيق كريم الأساس. كما تساهم في إخفاء الشوائب وتخفّف من مظهر المسامات المفتوحة. استخدمي الجانب البيج لتوزيع طبقة رقيقة من البودرة المخففة للمعان، والجانب الأسود لاستخدامها كبودرة فاونديشن متوسّطة التغطية قابلة للتعزيز. تُعدّ هذه البودرة الرائعة المتعددة الاستعمالات مثالية للمسات تعزيز المكياج السريعة، ويُمكن استخدامها بمفردها أو فوق الفاونديشن لإخفاء الشوائب وتخفيف مظهر المسامات.

أقرئي أيضاً : شاهدي أبرز صيحات مكياج العيون لربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء

The post 4 خطوات فقط للحصول على بشرة نضرة ومتألقة خالية من الشوائب appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل