آخرهم عمرو دياب.. نجوم يطلقون عطوراً بأسمائهم.. هل تضمن لها النجاح؟

٢ ايام مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انضم عمرو دياب إلى قائمة النجوم الذي أطلقوا عطوراً خاصة بأسمائهم، ربما كنوع من التجارة أو الدعاية لمنتجات خاصة بهم بعيداً عن عالم التمثيل والغناء، وبالوقت نفسه يستغلون شهرتهم الواسعة، لتحقيق أعلى المبيعات.

وقد سبق عمرو دياب الكثير من النجوم والفنانين العرب بإطلاق منتجات خاصة بهم، تحديداً عطور تحمل أسماءهم، بعضها لم يحقق نجاحاً كبيراً، والبعض الآخر أثار الكثير من الضجة فور إطلاق المنتج ولم يحقق الكثير من المبيعات، وسوف نسلط اليوم الأضواء على أبرز هؤلاء النجوم، آخرهم كان النجم عمرو دياب.

فوائد جوز الهند للبشرة

صلاحية أدوات المكياج

أطلق أمس النجم المصري العالمي عمرو دياب الإعلان الدعائي الخاص بمنتج عطره الجديد، والذي يحمل اسم «34 Amr Diab Eau De Parfum»، والذي أثار على الفور الكثير من الضجة فور نشر الإعلان.

وهيمنت أجواء الفخامة على فكرة الإعلان، الذي تم تصويره في مناطق مختلفة ما بين إمارتي دبي وأبوظبي، والتي استعرضت الكثير من الأماكن السياحية الفخمة في الإمارات.

إنجي كيوان في إعلان عمرو دياب

وكعادته، اعتمد عمرو دياب على عارضات حسناوات بالإعلان، كان على رأسهن الإعلامية ومدونة الموضة المصرية إنجي كيوان، والتي قد تصدرت التريند بمرافقتها عمرو دياب بالعديد من الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل، أثناء تصوير كواليس الإعلان.

سر رقم 34 الذي حمل اسم العطر

عمرو دياب يطلق عطره الخاص

ويذكر أن رقم 34 الذي اعتمده على اسم العطر، بالإضافة إلى أنه نفس الرقم المرسوم بالتاتو على ظهر عمرو دياب، والذي ظهر بشكل واضح في الفيديو الترويجي للمنتج، يعود إلى سنة ميلاد والديه 1934، وهو ما كشفه رسام التاتو محمد عبدالستار بحسب موقع مصراوي.

محمد رمضان

محمد رمضان

في وقت سابق من الشهر نفسه، وتحديداً في 2 فبراير، أعلن النجم محمد رمضان عن استعداده لطرح عطره الخاص أيضاً، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، والذي نشر فيه صوراً ترويجية لمجموعة عطور تحمل اسمه «Mohamed Ramdan».

عطور محمد رمضان

وعلى عكس عمرو دياب، يبدو أن رمضان سوف يطلق سلسلة من العطور وليس عطراً واحداً، مختلفة ومتنوعة في الروائح، بألوان عصرية وجذابة واضحة من خلال العبوات، والتي تحمل كل واحدة فيها أسماء مختلفة لكليباته الشهيرة على غرار نمبر وان، ومافيا، والسلطان.

أحلام الشامسي

عطر أحلام الباريسي

أما النجمة أحلام الشامسي فقد أطلقت منذ 5 أيام فقط عطرها الجديد «L’Essence de Paris إحساس باريس» بالتعاون مع ستيفاني دي بروين Stephanie de Bruijn، والذي استوحت فيه جمال وإحساس فرنسا، بمجموعة رائعة من المكونات تشمل الياسمين والرغموت، والغاردينيا وأوراق البنفسج، بالإضافة إلى قاعدة العطر الأساسية من خشب الأرز والمسك وخشب الصندل.

ويتم عرض العطر الآن على موقع بوتيكات بسعر يبلغ نحو ٥٤٦.٤٦ درهم إماراتي.

عطر وهج

والجدير بالذكر أن هذا العطر لا يعد الأول لأحلام الشامسي، فقد أنتجت العديد من الإصدارات للعطور الخاصة بها، مثل إطلاقها عطراً يحمل اسمها «Ahlam» عام 2018، بالتعاون مع روجا للعطور roja parfums، بمزيج خاص لمواد عطرية، قامت به دار روجا لأول مرة بوصاية من أحلام بحسب ما صرحت به على حسابها على إنستغرام، كما قامت بإصدار حجم 30 مل صغير لدواعي السفر.

عطر أحلام مع روجا في 2018

وقد أصدرت أيضاً العام الماضي 2020، عطر «وهج» والذي أصدرته للنخبة بالتعاون مع الأميرة سلطانة آل سعود، يحتوي على أنواع من الروائح النادرة والفخمة، لمزيج مميز من الأخشاب الاستوائية، واللبان العماني الأصيل، ومزيج من الجلود النادرة والمتنوعة، بلغ سعره نحو 850 درهماً إماراتياً.

راغب علامة

عطر راغب علامة للنساء

في 2014، أطلق النجم راغب علامة عطره الخاص به والذي يحمل اسم إحدى أغانيه الشهيرة «الحب الكبير Le Grand Amour»، والذي اعتبره تعبيراً عن المشاعر والأحاسيس بهذه الأغنية، ويعد هو العطر النسائي الأول الذي يطلقه، بعد عطره الرجالي « NOTES D’AMOUR» الذي تم إطلاقه في 2012.

وعبّر راغب علامة بهذا العطر النسائي «الحب الكبير Le Grand Amour» عن الكثير من المحبة للسيدات، وأهداه للمرأة الحساسة وشديدة الذكاء، بمزيج مميز من الزهور الدمشقية والباتشولي والمسك.

أما عطر «NOTES D’AMOUR» الرجالي، فكان بمثابة انطلاقة أولى لراغب علامة في هذا المجال، والذي اعتمد فيه على مزيج مميز للرجل لباقة من روائح فاكهة اليوسفي الحمضية وزهور الياسمين، وخشب الأرز.

إليسا

عطر إليسا

تعتبر إليسا أوّل نجمة عربية تطلق عطراً خاصاً يحمل اسمها بالتعاون مع شركة عالمية، ففي 2007 أصدرت النجمة إليسا عطرها الخاص بالتعاون مع شركة Georges Stahl الفرنسية العالمية، حمل اسم «Elle d`Elissa»، واعتمدت فيه على مزيج رائع من العطر الزهري القبرصي ونفحات من فاكهة اليوسفي والخوخ والتفاح، ولمسة خاصة من زهور الياسمين المصري والورد البلغاري وزهر البرتقال، بالإضافة إلى العنبر والبتشولي وخشب الصندل والمسك.

وفي 2010 أطلقت إليسا بالتعاون مع الشركة الفرنسية نفسها عطراً آخر يحمل اسم « l'Eau d'Elissa»، بزجاجة وردية حالمة، تشبه شخصية وأغاني إليسا مستوحاة من الزهور والفواكه الفرنسية الرائعة، لكنها رغم ذلك لم تقدم أي منتجات عطرية خاصة بها بعد ذلك.

وفي الختام، برأيك هل تتوقع النجاح للإصدارات الجديدة للعطور من هؤلاء الفنانين، أم ستحصد فقط بعض الضجة ولن نعود لنسمع عن إصدارات جديدة لمنتجاتهم؟

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل