مخرج «بودي جارد»: عادل إمام أصر على عرض المسرحية في ليلة وفاة مصطفى متولي

٢٢ ساعات مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

روى رامي إمام مخرج مسرحية بودي جارد والتي قام ببطولتها والده الزعيم عادل إمام مواقف كثيرة حدثت أثناء فترة العرض والتي استمرت أكثر من 10 سنوات.

وأوضح رامي أنه أثناء عرض المسرحية حدثت مواقف كثيرة على مر السنين وبدأت المسرحية بعد زواجه مباشرة وأنجب ولدان وكبرا أثناء العرض وشاهدوا العرض سويا.

وتطرق رامي لذكرى وفاة مصطفى متولي أيضا التي حدثت بعد سنة من العرض الأول للمسرحية قائلا: «وفاة مصطفى متولي، حصلت بعد سنة من عرض المسرحية وكانت لحظات صعبة وصعبة جدا علينا وبالذات للوالد الاستاذ عادل«.

وتابع: «بس الأستاذ قال حاجة غريبة يومها»، قال: «المسرح لا يعوقه إلا القبر الناس دافعين تذاكر وجايين من آخر الدنيا عشان يشوفوا عادل إمام، فأنا مصمم إني أعمل المسرحية في ليلة الوفاة».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «الحقيقة دي كانت من أصعب الليالي علينا كلنا، لأن بعد ما المسرحية خلصت كلنا انهرنا على المسرح بعد غلق الستارة، خاصة أستاذ عادل اللي في حياتي مشوفتوش بكي بالطريقة دي».

يذكر أن أحداث المسرحية تدور حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته ويحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

الوضع حول العالم

اصابات

112,258,917

تعافي

87,784,683

وفيات

2,485,295

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير