«ولدا في عاصفة ثلجية».. جينيفر لوبيز تحتفل بالعام الـ 13 لتوأميها المراهقين

٢١ ساعات مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

احتفلت المغنية الأمريكية، جينيفر لوبيز، بيوم ميلاد توأميها ووصولهما لعمر الـ 13 عامًا، مشاركة بلقطات مصورة تجمعها بالفتاة والصبي، إيمي وماكس، واللذان تتقارب ملامحهما مع والدتهما، وخلال مقطع الفيديو ظهر الصغيران بطفولتيهما ويلهوان في وجود «لوبيز».

وبعثت الأم المغنية والممثلة الأمريكية رسالتها للتوأمين وتقول: «ألفت الأغنية (One Step at a Time) التي غنتها عام 2007، حينما كان التوأمين يبلغان 6 أسابيع فقط من عمرهما، كان ماكس يحاول التحرك والتمدد على كرسيه، وكنت لا أعلم إلى أين أذهب، كل ما كنت أفكر فيه أن أعرف أنهم سوف يركضون، وكان الأمر يسير بسرعة كبيرة وأردت أن يتباطأ كل شيء».

وقررت المغنية استعادة ذكرياتها، بذكر عبارات من الأغنية، التي كتبت كلماتها بعد أسابيع من ولادتها للتوأمين، واختارت منها كلمات: «خطوة بخطوة.. لا حاجة للاستعجال.. دعونا نحتفظ بهذا الوقت لنا.. واجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة.. إنها تسير بسرعة كبيرة بالفعل».

وعبرت المغنية «لوبيز» عن سعادتها بالفيديو التي نشرته بـ«إنستجرام»، لافتةً إلى أنها لم تستجمع مشاهد الفيديو أو صممت الفيديو بذاتها، بل هي هدية من إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي يقودها محبي المغنية، لذا قدّمت لهم الشكر وتكشف شعورها بالسعادة برؤيتها المراحل العمرية المتتالية لتوأميها وتمر بهذه السرعة.

وشاركت بمقطع فيديو ثان، ويجلس «المراهقان» حسب وصفها لهما، على السرير، وتعلق هي «يا إلهي لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر 13 عاما، منذ أن حملتهما على ذراعي ونقلتهما إلى المنزل وسط عاصفة ثلجية، ومن أجواء ثلجية، ظهر صغيران أعادا ترتيب حياتي وعلماني المعنى الحقيقي للحب، لقد كانت الرحلة الأكثر سحرًا ومليئة بالمغامرات والفرح».

وتابعت: «أشعر بالعديد من المشاعر هذا الصباح، عاطفي جدًا اليوم، فخور جدا وسعيد ومحبوب لدرجة أنني لا أستطيع أن أضيع الوقت، من والدتكم المهتمة والحساسة إلى اللذان سيغيران العالم ويعيدان ترتيبه بطريقة فريدة، والدتكما تحبكما إلى الأبد»، طالما تهتم المغنية بعائلتها وتقضي وقتها في المنزل متنقلة بين 3 منازل لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن علاقة التوأمين بخطيب المغنية وهو لاعب البيسبول الأمريكي، أليكس رودريجيز، أعلنت في وقتا سابق أنهما يحبان خطيبها، وعلاقتهما ببعضهم جيدة.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

الوضع حول العالم

اصابات

112,258,917

تعافي

87,784,683

وفيات

2,485,295

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير