ما هي أفضل طريقة للعثور على درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك؟

٢ اسابيع مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قد يبدو العثور على أفضل درجة من كريم الأساس لبشرتك مهمة مستحيلة. وفي الواقع معك كل الحق، فما هي أفضل طريقة للعثور على الظل المثالي عندما يكون هناك هذا القدر الهائل من الخيارات؟ بين الصيغ المختلفة التي تعتمد ليس فقط على درجات البشرة، بل على أنماط مختلفة للتغطية وصيغ مختلفة من السائل إلى الكريم مروراً بالأنواع المضغوطة.. لذلك كان لابد أن نتوجه بأسئلتنا إلى خبراء التجميل، خاصة بعد مرور عام تجاهلت فيه الكثيرات منا ارتداء المكياج بسبب الجائحة الصحية.. إلا أن التطعيمات التي تجري الآن على قدم وساق تحمل معها الكثير من الأمل في غدٍ بلا قناع طبي. لذلك حان الوقت للعثور على الصيغة المثالية المناسبة لك، بدءًا من إخفاء العيوب وتنعيم لون البشرة إلى الحصول على أفضل مظهر لا تشوبه شائبة كقماش ناعم لبقية مكياجك، سوف نغوص في هذا العالم مع ثلاثة من خبراء المكياج لنتمكن من مساعدتك على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك.

زيد مصطفى خبير التجميل لدى لانكوم..

استخدام صيغة كريم الأساس الصحيحة تجعل تطبيق مكياجك أسرع وأكثر متعة، في حين أن اختيار الدرجة الخاطئة قد تجعل المهمة شبه مستحيلة. لذلك ينصحك مصطفى بتجربة كريم الأساس على منطقة الفك ويفضل اختيار أقرب لون إلى لونين للبشرة للحصول على اللون المثالي المناسب لك، ويشرح قائلاً :” في البداية عليك اختيار كريم الأساس بحسب نوع البشرة، وبحسب نوع التغطية المرغوب بها طبيعية، متوسط أو تغطية عالية وهنا يبرز دور التقنية الحديثة التي طرحتها لانكوم Shade Finder، وتساعدك على إيجاد الدرجة المناسبة لبشرتك في 5 دقائق فقط ومن خلال تطبيق أونلاين، يمكنك النقر هنا لتجربته. يمنحك التطبيق من خلال 3 أسئلة بسيطة الدرجة المناسبة لك ويمكنك تحميل صورة لك بدون مكياج أو فتح عدسة هاتفك وتجربه الدرجات على بشرتك حت تصلي إلى قناعتك بالدرجة المناسبة لك.

أما النصيحة الكبرى لخبير لانكوم فهي: للحصول على تطبيق مثالي لكريم الأساس، عليك تجهيز البشرة أولاً عن طريق الاهتمام بتنظيفها جيدا ثم تطبيق كريمات/ سيروم العناية بالبشرة ومنحه بضعه ثوان ليستقر على وجهك ثم استخدام البرايمر قبل كريم الأساس للحفاظ على ثبات المكياج واستخدام البودرة كخطوة أخيرة إذا احتجت لذلك.

إيمان بوطاري، خبيرة التجميل الإقليمية الأولى لدى YSL Beauty

ترى إيمان أن الطريقة المثلى لإيجاد درجة كريم الأساس مبنية على الإجابة على مجموعة من الأسئلة أولها: العثور على لون بشرتك المقسم إلى ثلاث فئات رئيسية فاتحة ومتوسطة وعميقة. ثانياً: وصف لون بشرتك بين بارد أو محايد أو دافئ. وتستكمل :” بمجرد معرفة لون بشرتك، ابحثي عن ظلال كريم الأساس الصحيحة من خلال وضع ثلاث خطوط على خط الفك لتحديد أكثرها طبيعية دون ملاحظة أي فرق بين كريم الأساس ودرجة لون البشرة الأساسي، هكذا تحصلين على درجتك الأساسية “.

وتستطرد إيمان قائلة :” إذا كنت تبحثين عن توهج طبيعي وصحي ، فإنني أوصي باستخدام YSL Beauty Touche Eclat Le Teint لأنه سيحافظ على رطوبة بشرتك مع منحك تغطية متوسطة لمدة 24 ساعة. أما إذا كنت تبحثين عن مظهر قوي غير لامع، فيمكنك استخدام YSL Beauty All Hours Foundation فله تركيبة سائلة تمنحك ثباتًا يدوم طويلاً دون الحاجة إلى إعادة تطبيقه” أما النصيحة الأخيرة لخبيرة YSL Beauty هي : ابحثي عن لمسة نهائية خالية من العيوب عن طريق إبقاء بشرتك خفيفة ومنتعشة، متألقة ومثالية.

راجا دانيال، خبير التجميل لدى ارماني بيوتي

يقترح راجا 4 خطوات للحصول على مكياج رائع وتطبيق سلس، أولاً، إعداد البشرة عن طريق استخدام برايمر Luminous Silk المرطّب ليغمر بشرتك بترطيب لمدة 24 ساعة كما سيعزّز توهّجها طوال اليوم. ثانياً، تحسين مظهر البشرة وإخفاء العيوب عن طريق استخدام كونسيلر Luminous Silk. لهذه الخطوة اختاري لونًا أفتح بدرجة من لون بشرتك. ثالثاً، استخدمي كريم الأساس Luminous Silk. اختاري الدرجة الأقرب إلى لون بشرتك، وابدئي بتطبيق كمية صغيرة لتوحيد لون البشرة باستخدام فرشاة التوزيع.

والنصيحة الأخيرة لخبير أرماني بيوتي هي: ابدئي بتوزيع كميات قليلة من كريم الأساس وأضيفي المزيد حين تدعو الحاجة فقط، للحفاظ على بشرتك صحية وذات مظهر طبيعي.

أقرئي أيضاً : هل تستفيدين من ساعات النوم للعناية ببشرتك؟ هذه المنتجات حتماً سوف تساعدك

The post ما هي أفضل طريقة للعثور على درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك؟ appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل