مجموعة عروس إيلي صعب 2022 أناقة ليس لها حدود وإشراق لا ينتهي!

٢ اسابيع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

المجموعة المُنتظرة لعروس إيلي صعب Elie Saab قد أصبحت بين أيدينا الآن، لنشاهد إبداع تعوّدنا عليه من واحدة من أفضل بيوت الأزياء في اعتماد موديلات فساتين الزفاف، التي تمنح الفتيات الأمل والفرح بيوم أحلامهن.

وقد كشف إيلي صعب النقاب عن مجموعة غاية في الأنوثة لربيع 2022، تجسّد التعبيرات الأنثوية الفريدة لجميع العرائس، وتمنحهن البريق والرشاقة والجاذبية، اللاتي يبحثن عنها بفستان الزفاف.

مجموعة رامي قاضي للهوت كوتور

فستان كيم كاردشيان من توقيع جيفنشي

المجموعة تميزت بالخفة أيضاً، وهو الأسلوب الذي يركز عليه صعب عادة بتصاميمه، فرغم الفخامة والأناقة التي تميز كل فستان، إلا أن شعور الصّبية بأنها مرتاحة أمر يُعطي له انتباهاً، ولهذا شاهدنا كيف تتحرك العارضات بالعرض التسجيلي بكل بساطة، وهن يعتمدن فساتين زفاف إيلي صعب.

العروس الأنيقة بخيال إيلي صعب لربيع 2022

شاهدنا بالمجموعة فساتين زفاف بقصّة السندريلا، لكنها هذه المرة لم تكن منفوشة بالكامل من التول، بل اعتمد صعب على الريش الأبيض، مع الخرز الكريستالي البراق الذي زيّن الجزء العلوي، وأكتاف منسدلة مع الكم الطويل.

عروس إيلي صعب 2022

الفساتين كانت متنوّعة إلى حد كبير، فكما شاهدنا الريش مع الخرز البراق الفخم، كان الستايل الناعم حاضراً بقوة أيضاً، كالفستان منسدل الأكتاف، مع رباط الخصر الذي يبرز رشاقة العروس، مزين بقصاصات الورود المطرز بالخرز الأبيض.

تصاميم الريش

العروس الأنيقة بخيال إيلي صعب لربيع 2022، هي امرأة واثقة من نفسها، مرت بالكثير من الصعوبات، وعندما تفكر بفستان زفاف كلاسيكي، لن تختار ربما الكثير من التفاصيل اللافتة، بل سيكفيها التصاميم المنسدلة بقصّة تبرز أنوثتها، مع أكمام طويلة مفتوحة، وتطاريز بسيطة ناعمة على الخصر.

فساتين زفاف بقصّة السندريلا

تطريزات الريش كان لها حضور مميز لعروس ربيع 2022، اعتمدها إيلي صعب على الفساتين المنفوش، مع خطوط الأورغانزا، بطريقة انسيابية، أضافت المزيد من البهجة والأناقة معاً لعروس الموسم.

عروس إيلي صعب

أعجبنا هذا المزيج الرائع بين تطريزات الورود الناعمة، مع أحجار اللؤلؤ العاجي، وكيف نسّقه إيلي صعب طبقة رقيقة جداً من التول والدانتيل الشفاف، لتناسب أكثر العروس الحالمة، التي تحلم بحفل زفاف أسطوري.

الفساتين المزينة بالورود

لفتنا أيضاً، كيف تنوّعت تصاميم طرح فستان الزفاف، بين الناعمة البسيطة من التول، وتطريزات مُتباعدة من الورود، أو تلك المزينة بالخرز بخطوط طولية خاطفة للأنظار، أو الموديلات الأخرى التي اعتمدت على القماش الشبكي.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل