بالفيديو.. العويس: ما يحدث مع الأهلي «نسخ- لصق».. والأمور أصبحت خارج السيطرة

١ اسبوع مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد تكبّد الخسارة السادسة تواليًا

فريق التحرير

27 شعبان 1442 /  09  أبريل  2021   08:26 ص

أعرب الدولي المخضرم محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه الشديد لحالة الانهيار التي ضربت الراقي مؤخرًا، مشددًا على أن الأمور أصبحت خارج السيطرة داخل النادي والجميع مسؤول عما يحدث داخل أخضر جدة.

وواصل الأهلي مسلسل التراجع بعدما تكبَّد الخسارة السادسة تواليًا بالسقوط أمام ضيفه الرائد، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح العويس، في تصريح عبر القنوات الرياضية السعودية عقب المباراة: «الرائد نجح في تحقيق ما أراد في الشوط الأول، ولعب بتحفظ بعد ذلك من أجل الحفاظ على التفوق بفارق 3 أهداف، وفي الشوط الثاني خلقنا عديدًا من الفرص في محاولة للعودة وسجلنا هدفين».

وأضاف الحارس الدولي: «الأمور أصبحت خارج السيطرة، وما يحدث واضحًا أمام الجميع، ووضع الفريق أصبح محرجًا لكل لاعب، هذه النتائج تسجل في تاريخ مكونات النادي، ولكن الفريق يكافح عبر اجتهادات شخصية، ولا أحد يرغب في الهزيمة».

وأكد العويس: «الحديث هنا لا ينسحب على دوري أبطال آسيا، الوضع سيكون مختلفًا تمامًا، الفريق يضم مجموعة كبيرة من العناصر الدولية أصحاب الخبرات وهم قادرون على الفصل بين البطولات، والأوضاع ستكون مختلفة في البطولة القارية، خاصة أن الفريق هناك يبدأ من الصفر وليس في قلب "المعمعة" كما يحدث في الدوري، وسيكون قادر على قلب الموازيين».

ولفت حارس الأهلي إلى أن «الرأي العالم يعلم جيدًا ما يحدث داخل الراقي، نمر بظروف سيئة وصعبة والمشاكل كثيرة، وكنا نواسي فريق الاتحاد بسبب المعاناة من الأجواء نفسها في الموسم الماضي، والفريق يحاول الخروج من دوامة النتائج السلبية».

وختم العويس تصريحاته: «منذ بداية الموسم والأهداف التي تسجل في مرمانا كأنها "نسخ ولصق"، كل فريق يدرس الأهلي يعرف العيوب ويستغل جيدًا ما يحدث لنا، ولسنا قادرين على زيادة نقاطنا، ومع تحقيق أول فوز سوف نكسر القاعدة، ونكسب الثقة ونحاول العودة بقوة».

وتجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 3 نقاط مؤقتًا خلف المربع الذهبي، قبل 5 جولات من ختام الموسم، فيما قفز الرائد إلى المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ريمونتادا لم تكتمل.. الرائد يزيد أوجاع الأهلي بالثلاثة

«الاحتراف» تناقش أوضاع اللاعبين مع أندية المحترفين

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية