تفاصيل صباحية مبشرة للمعارك في مأرب

١ اسبوع مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت مصادر عسكرية وميدانية عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش الوطني حقتت تقدما جديدا، وتمكنت من صد هجمات انتحارية للمليشيات الحوثية في جبهتي "الكسارة" و"المشجح" غربي مارب.



وذكرت المصادر، أن مليشيا الحوثي، شنت خلال الساعات الماضية، هجوما عنيفا في الساعات على مواقع الجيش والمقاومة في جبهتي "الكسارة" و"المشجح" غربي مارب.

وبحسب المصادر، فإن المعارك لازالت مستمرة حتى اللحظة، مؤكدة أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم الحوثيين وكبدت المليشيات خسائر فادحة.

وأشارت المصادر إلى مقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثي خلال المواجهات، دون تفاصيل أخرى.

وذكرت المصارد أن طيران التحالف العربي شارك بفاعلية خلال المعارك. وشن أكثر من 15 غارات استهدفت تجمعات وآليات للميليشيا في الجبهة ذاتها.

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنَّت اليوم، هجوماً معاكساً تمكنت خلاله من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، من عدّة مواقع في جبهة الكسارة".

وأكد أن المعارك التي خاضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة؛ أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

وأضاف، أن مدفعية الجيش الوطني دمّرت 3 أطقم تابعة للمليشيات الحوثية في ذات الجبهة، ومصرع من كانوا على متنها.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن