هاشتاج هجمة مرتدة يتصدر تويتر تزامنا مع عرض ثاني حلقاته

٣ اسابيع مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:38 ص

صدى البلد

تصدر هاشتاج هجمة مرتدة موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب أذاعت الحلقة الثانية على قناة dmc الفضائية، وتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وعلق الجمهور عن الاداء المميز لأبطال المسلسل هند صبري وأحمد عز، اضافة الى طريقة تداول الأحداث بشكل سلس.

وكانت أبرز تغريدات الجمهور كالاتي:  بتعملوا عظمة _ من أفضل المسلسلات.

وبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة، بمرور سيف (احمد عز) من كمين إحدى الدوريات الأمنية الأمريكية في العراق بسلام بعدما يتأكدون من عدم وجود شبهة عليه. 
يذهب ضابط المخابرات المصري رفعت (هشام سليم) إلى قائده (كمال ابو رية) الذي يخبره بخطورة الوضع بعد عام 2007، من خلال تخطيط دول معادية ومنظمات محرضة لتأجيج الوضع العام وتسخين الاحداث من خلال قنوات معينة، وتعلم المخابرات بأن منظمات الإغاثة في العراق تتلقى تبرعات وتمد بها الجماعات الإرهابية المتطرفة. 
يلتقي سيف، بضابط المخابرات المصري (نضال الشافعي) ويسلمه صورا للاسلحة والذخائر التي تمتلكها إحدى خلايا تنظيم القاعدة في العراق، في الوقت الذي تواصل فيه دينا ابو زيد (هند صبري) عملها مع المنظمة الصهيونية وتقترح عليهم مشروعا لوهم العالم بالسلام من خلال حوار اديان يتم تجنيد فيه شباب اقل من 30 عاما بما فيهم شباب اسرائيليين. 
ويعزم جهاز مخابرات لاحد الدول المعادية لتجنيد دينا ابو زيد، للعمل معها، وينجح سيف في تجنيد عناصر اخرى للتجسس على تنظيم القاعدة في العراق وامداده بصور، وتختتم احداث الحلقة الثانية بملاحظة سيف لاحد يتجسس عليه ويكشف مكان اجتماعاته السرية.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير