دياب يتقمص شخصية رئيس المباحث ويعلق على دوره بنسل الاغراب

٣ اسابيع مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:36 ص

صدى البلد

شارك الفنان دياب صورة من كواليس مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض اليوم ثاني حلقاته عبر فضائية ON، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب: “طول ما انا رئيس مباحث البلد دي مش هيحصل فيها كيف ما حصل زمان و لا حد حيهرب من جريمة عملها # علي_الغريب #نسل_الاغراب #دياب”.

بدأت أحداث مسلسل "نسل الأغراب" بخروج أحمد السقا من سيارة الشرطة ودخوله القسم، في وجود الرائد على الغريب رئيس مباحث قنا- دياب –، ويدخل عساف الغريب – السقا - لمكتب الرائد للحصول على تأشيرة خروجه من السجن بعد قضاء فترة عقوبته ويقفا أمام بعضهما.

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير