الحلقة الثانية من «350 جرام»: عابد الفهد يكتشف خيانة زوجته

٣ اسابيع مضت ٥٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 15/أبريل/2021 - 07:03 م

بوستر مسلسل 350 جرام بوستر مسلسل 350 جرام

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل ٣٥٠ جرام أحداث مشوقة أكدت للمشاهد أنه أمام عمل سيحبس أنفاسه معه طوال حلقاته.

وفي الحلقة الثانية من المسلسل يكتشف نوح الذي يلعبه دوره النجم عابد الفهد علاقة زوجته مع غيث، كما يكتشف أن لديها طفل يعيش في (ميتم الرحمة)، فيما يرفض فايز الأشقر دية ابنه، مهددًا عائلة القاتل بالحساب القريب.

تساؤلات (350 جرام) 


وتطرح الحلقة مجموعة من التساؤلات منها كيف ستكون ردة فعل نوح تجاه ابن زوجته ياسمين الذي ظهر فجأة في حياتهم، ومَن هى المرأة المجنونة التي يطلب فايز الجميع بإسكاتها وهى تنادي ابنها بُحرقة؟

أحداث الحلقة الأولى مسلسل 350 جرام 

كانت الحلقة الأولى قد حاولت تقديم الشخصيات، لكن في إيقاع سريع وقرر صناع العمل الدخول في الصراع مباشرة، ما خلق حالة من الإثارة والترقب بين الجمهور، واستطاعت جذب الانتباه الذي طرح مجموعة من الأسئلة حول مَن هو نوح الريس وما الذي ينتظره بعد 99 يومًا؟ وهل يُعرف قاتل فارس ويثأر لأخيهتنفيذًا لرغبة الأب أم لا؟

قنوات عرض 350 جرام

على صعيد آخر، كشف المنتج إياد الخزوز أن مسلسله 350 جرام يعرض على 4 قنوات هى تليفزيون أبو ظبي ولنا والأردن وLBC .

واستعان الخزوز بالماكير الإيطالي العالمي Vittorio sodano المُرشح من قبل لجائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير Apocalypto، إضافة لاستعانته بفريق تقني إيطالي في رغبة أكيدة من إياد في توفير كل الإمكانيات التي يحتاجها العمل الذي يصفه بأنه الأضخم في رمضان الحالي والتقنيين هما مدير التصوير: Alessandro chiodo والثاني هو المصور Simone lucarelli.

صناع مسلسل 350 جرام 
المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة مجموعة قنوات تليفزيون أبو ظبي والتليفزيون الأردني وهو من إنتاج شركة I see media production، إياد الخزوز، يشاركهم انتاجه شركة "غولدن لاين للإنتاج الفني"، - ديالا ونواف الأحمر، ومن تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ويشاركهم مجموعة من الفنانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله و مصطفى سعدالدين وقاسم منصور الذين كانوا ضمن حضور المناسبة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير