ملخص الحلقة 4 من ملوك الجدعنة .. وفاة يوسف شعبان وسرقة الألماس

٣ اسابيع مضت ٦٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 16/أبريل/2021 - 01:24 ص

مسلسل ملوك الجدعنة مسلسل ملوك الجدعنة

شهدت الحلقة 4 من مسلسل ملوك الجدعنة صدمة جديدة لسفينة وسرية، بعدما اكتشفا وفاة الفنان يوسف شعبان الذي يلعب دور رجل عجوز من أهل الحارة، وسرقة الألماس الذي كانا يحتفظان به في متجره.

كانت هذه هي نهاية الحلقة المليئة بالأحداث منها سرقة زوج رانيا يوسف لأثاث منزلها لتعود مع ابنتها وتجد شقتها فارغة، وسرقة عمرو عبد الجليل للهاتف المحمول الذي يحتوي على معلومات قد تضر بابنه. 

يعرف سفينة وسرية أن صديقهما الهاكر احتفظ بنسخة من المعلومات المخزنة على الهاتف، وذلك بعدما توجها لتاجر ألماس لبيع الكمية التي وجداها في حقيبة صديقهما حسن الرداد. 

اتضح أن تاجر الألماس هو ضيف شرف جديد في المسلسل، الممثل خالد كمال الذي ظهر بلوك جديد مرتديا التايجر.

فاجأت الشرطة سرية وسفينة في لحظة معرفتهما بوفاة عم حكم وسرقة الألماس، ووقوعهما في أزمة كبيرة. 

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

يظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشة mbc مصر، الساعة 7:00 مساء عقب برنامج رامز جلال ، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، وتدور أحداثه حول صديقين هما سفينة وسرية اللذين يحاولان منذ صغرهما العمل في مهن مختلفة للحصول على أموال لرعاية أسرتيهما وذويهما. 
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير