شاهد.. صور للفنان خالد صالح برفقة زوجته الراحلة هالة زين العابدين

٣ اسابيع مضت ٧٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد ان لحقت به

السبت 17/أبريل/2021 - 08:05 ص

خالد صالح وزوجته خالد صالح وزوجته

ينشر “صدى البلد”، مجموعة من الصور للدكتورة هالة زين العابدين،زوجة الفنان خالد صالح والتي رحلت عن عالمنا اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكان آخر ظهور لزوجة الفنان خالد صالح، قبل وفاتها  في يوم ٧ أكتوبر الماضي أي منذ حوالي ستة أشهر وذلك في عقد قرآن أحمد خالد صالح على الفنانة هنادي مهني؛حيث بكت حينها فرحا بزواج ابنها.

وقال أحمد خالد صالح،قبل وفاة والدته بساعات،في تصريح لـ" صدى البلد"،إن والدته تمر بمرحلة صعبة  في الرعاية المركزة وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا..وقدمنا كل ما لدينا طبيا ولا نملك لها سواء الدعاء ".

وتقام صلاة الجنازة على الدكتورة هالة زين العابدين والدة الفنان أحمد خالد صالح بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر ، على أن يتم دفنها  بمقابر الأسرة.

وأعلن الفنان أحمد فهيم عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”،خبر الوفاة قائلا: "البقاء والدوام لله وحده، توفيت إلى رحمة الله الدكتورة هالة زين العابدين زوجة خالي المرحوم خالد صالح، نسألكم الدعاء".

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع «انستجرام»، منذ أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أعلنت هنادي مهنا هي الأخرى إصابة الدكتورة هالة زين العابدين بفيروس كورونا عبر استوري على انستجرام قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم».

خ2 خ2 خ4 خ4
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير