ملوك الجدعنة الحلقة 8..  خطوبة سرية وفاتن.. وزاهي العتال في أزمة

٢ اسابيع مضت ٩٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:31 ص

أبطال مسلسل ملوك أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

انتهت الحلقة 8 من مسلسل ملوك الجدعنة بحالة من البهجة وأغنية جديدة للفنان أحمد سعد بعد تقدم سرية لخطبة فاتن حرفوش التي كادت أن تتزوج من عنتر بلطجي الحارة بعد أن تقدم إلى والدها وأوشك على قراءة الفاتحة. 

الحلقة 8 من ملوك الجدعنة

فلجأ سرية ووالدته وسفينة ونجلاء  بالذهاب ومقاطعة عنتر والتقدم رسميا إلى فاتن ما أشاع حالة من البهجة ومشاعر سلبية أيضا في نفوس الآخرين أبرزهم بسنت التي مازال دورها غير ظاهرا في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة وستكشف الأيام القادمة عن المزيد عنها.

شهدت الحلقة حدثا جدليا بعدما كشفت الأحداث عن محتوى الفيديوهات التي كانت على هاتف سيف زاهي العتال، وهي مقاطع التقطها لفتيات قام بالاعتداء عليهن، وبعد كشف الحقيقة شنت الفتيات حملة على السوشيال ميديا لمهاجمته.

ووقع خلاف بين زاهي العتال وسفينة وسرية بعد أن ذهبا إلى معرضه وطلبا منه حقوقهما المادية من الألماس الذي سرقه منهما، لكنه أمر رجاله بالاعتداء عليهما وإلقائهما في الخارج، فتوعدا بالرد قريبا ضمن أحداث ملوك الجدعنة .

ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشة mbc مصر، الساعة 7:00 مساء عقب برنامج رامز جلال ، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، وتدور أحداثه حول صديقين هما سفينة وسرية اللذين يحاولان منذ صغرهما العمل في مهن مختلفة للحصول على أموال لرعاية أسرتيهما وذويهما.   

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير