خالد سرحان وراء محاولة قتل أحمد العوضي بأحداث «اللي مالوش كبير»

١ شهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين عبدالعزيز، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، ما بين اشتباك "الخديوي -أحمد العوضي" و"رفعت الدهبي - خالد سرحان"، بسبب محاولة الاعتداء علي ياسمين عبد العزيز، وتواجد طليقته مع عدوه والمشعوذة بدرية طلبه.

بدأت أحداث الحلقة 16من مشهد دخول "عابد تيمور- خالد الصاوي" إلى الشقة التي دله عليها "مالك" شقيق الخديوي بحثًا عن زوجته "غزل" ياسمين عبد العزيز، ليتفاجأ "عابد" بوجود الخديوي نفسه بداخلها.

وساوم "الخديوي -أحمد العوضي" خصيمه "عابد تيمور- خالد الصاوي" بألا يتعرض إليه مرة أخرى أو إلى "غزل" وإلا سوف يقوم بقتله هو ورجاله، واضطر "عابد" أن يوافق على مساومة الخديوي لينقذ الموقف حيث كان المكان ممتلئًا برجال سيف الخديوي وهددوه بالأسلحة.

عاد الخديوي إلى منزله وسأل أطفاله عن والدتهم "قدرية" دينا فؤاد، ولكنه فوجئ بأنهم قالوا له إنها ذهبت لسيدة تدعى "زغروطة - بدرية طلبة، وهي نفس السيدة التي منعها بألا تذهب إليها مجددًا، وبالفعل ذهب مسرعًا إلى منزل زغروطة ليجد طليقته "قدرية" وخصيمه "رفعت الدهبي- خالد سرحان، ومعهما "زغروطة- بدرية طلبة" وانفعل على طليقته وأكد لها أنه اكتشف ما فعلته من تسليط النساء لينهالوا بالضرب على "غزل".

وطالب "الخديوي" طليقته أن تذهب إلى المنزل وعنفها بشدة، وهددها بأنه سوف يشهد والدها على ما فعلته، وفي هذه الأثناء تشابك مع "رفعت الدهبي" بالأيدي، وحاول الرجال أن يفضوا التشابك، وتوعد "الدهبي" بقتل الخديوي.

وانتهت أحداث اللي مالوش كبير الحلقة 16 على مشهد إصابة أحمد العوضي بسبب ياسمين عبد العزيز، وذلك أثناء مطاردة مجهولين له وهو في طريقه برفقة "غزل" لمقابلة شقيقتها "سما" والتي تحضر لها مكيدة بعد تسليط "عابد" لها بأن تستدرج "غزل" وتقابلها في أحد المطاعم، ولكن قبل أن تصل "غزل" لها قام أحد الرجال بمطاردة الخديوي بالسيارات وأطلقوا عليه الرصاص، وبعدما هرب منهم بأعجوبة انتهت الحلقة على مشهد إصابته من كتفه الأيسر مما أدى إلى إغمائه، ومن المقرر أن تكشف لنا الحلقة المقبلة من الرجال الذين طاردوه وأصابوه هل من جهة عابد تيمور أم رفعت الدهبي.

مسلسل «اللى ملوش كبير» تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير