سمية الخشاب بعد حلقة «رامز عقله طار»: «لسانه عايز قطعه»

١ شهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وقعت الفنانة سمية الخشاب، ضحية اليوم في الحقة 17 من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة "أم بى سى مصر".

وحرصت سمية الخشاب، على إبداء رأيها عن الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "استمتعت جدا بالحلقه يا رامز بس لسانك عايز قطعه ربنا يهديك".

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ويأتي من بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير