مصطفي قمر: أسعد أوقاتي على المسرح ولا أنسى دعاء أمي لي

١ شهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكد الفنان مصطفي قمر، أن أفضل مطربة بالنسبة له هي أنغام وشيرين وآمال ماهر وفي الشعبي بوسي، ومن أغانيه اختار بعض الألقاب ومنها لقب حبيب حياتي وأهداه إلى "والده" ، وأصحاب أنا وإنتا ولا " حميد الشاعري" ، وبسلم عليك "محمد شعراوي " من أصدقاء الجامعة.

وأضاف قمر خلال حلوله ضيفا في الجزء الثاني ببرنامج حوار أون لاين مع الإعلامي شريف الليثي بإذاعة الشرق الأوسط، أنا مش بعمل بلوك كتير في حياتي ولو حد أخطأ خطأ عظيم بعمل بلوك. 

وتابع قمر أن أكثر شيء بيترند في أفكاره هو التاريخ، تركت إيه لجمهورك ولأولادك ومراتك وعائلتك وأصحابك، وبحاول طول الوقت إنى أسعد حد وبحس إن قلبى سليم أكتر لما أحل مشكلة لحد. 

وأشار قمر إلى أنه بيحب يعمل شير للسعادة لأنها بتطهرك من ذنوب عملتها، وأكترحاجة بتبسطنى وأعمل ليها لايك هو التنوير ينور ليك زاوية غايبة عنك، ويفتح ليك افق جديدة ويقربك من ربنا، ولازم يكون غير مصطنع، وبعمل "دس لايك " للناس اللى بتحب الخوض في الأعراض و النميمة. 

وتابع قمر أن المواقف اللى بيحب يعمل ليها حذف من ذاكرته هي لما بنفعل على حد من أولاده أوأخواته، ومن المواقف التي لا ينسها لحظة وفاة والدته في المستشفى وهي بتدعيلى وقالت ليا إنها راضية عنى وكانت في حالة صحية صعبة. 

وأشار قمر إلى أن باسورد أسراره مع اثنين ثلاثة منهم مراتى وإخواتى الصبيان وأولادى إياد وتيام، وبخبى على كل واحد جزء، وأسعد لاحظاتى وأنا على المسرح بغنى، و بحب أبقى أوف لاين علشان أقضى وقت مع عائلتى.

يذاع برنامج «حوار أون لاين» بإذاعة الشرق الأوسط في الساعة ٥:١٠ قبل الإفطار يوميًا.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير