الهولوغرام يعيد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ إلى مسرح دبي أوبرا

٣ ايام مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في صورة مأخوذة عن Getty

أعلنت دبي أوبرا، عن إطلاق حفل الهولوغرام الأول للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في تجربة مبهجة للجماهير باستخدام أحدث التكنولوجيا المرئية والصوتية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد تم تحديد يومي 13 و14 من شهر مايو الجاري لإطلاق الحفل الفني في دبي أوبرا. وعلى الرغم من أن هذا الحفل لا يعد الأول من نوعه عربيا، فقد تم تقديم مجموعة من العروض السابقة باستخدام التقنية ثلاثية الأبعاد، إلا أنه الحفل الأول للمطرب المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، أحد أعظم الفنانين العرب قاطبة في دبي.

 

وأطلقت دبي أوبرا من خلال صفحتها الرسمية على انستقرام منشور عن الحفل جاء فيه :” ليلة آسره من روائع الزمن الجميل للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في الحفل الهولغرامي الأول ضمن فعاليات احتفالات العيد في دبي. يومين فقط بتاريخ 13 و 14 مايو في دبي أوبرا. يتبع الحفل تدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي”

سوف يتم استخدام تقنية الهولوغرام لإعادة عبد الحليم إلى المسرح في حفل كامل مدّته 90 دقيقة بدون استراحة. ويهدف العرض إلى إحياء أعمال عبد الحليم حافظ والحفاظ على تراث الموسيقى العربية المعاصرة. ومن الجدير بالذكر، أن منصات الضيافة والمقهى سوف تفتح أبوابها قبل ساعتين من بدء العرض. كما سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19 للحفاظ على صحة الحضور.

كل ما عليك معرفته قبل حضور الحفل..

ارتداء كمّامة الوجه إلزامي

سعة الجلوس في قاعة المسرح محدودة لتطبيق التباعد الاجتماعي

سيتم توفير المعقّمات لتعقيم اليدين

يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت واستخدام الدفع الالكتروني، ومتاح اختيار تذكرة الهاتف المحمول أو طريقة تسليم التذاكر الإلكترونية

سوف يُسمح للعائلات بالجلوس معا (4 أشخاص كحدّ أقصى)

الحدّ الأقصى لعدد المقاعد التي يمكن اختيارها عبر الإنترنت يصل إلى 4 مقاعد. وفي حال هناك زيادة في العدد يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني مع دبي أوبرا.

 

أقرئي أيضاً : في ذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ نستعيد مجموعة من أجمل أغانيه  

The post الهولوغرام يعيد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ إلى مسرح دبي أوبرا appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل