المصمّمة الإماراتية ياسمين الملا تزين واجهة بوتيك “رينيه كاوفيلا”

٥ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

المصممة الإماراتية ياسمين الملا

بمناسبة إطلاق دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla مجموعتها الكبسولية الأولى من الأحذية الفاخرة، بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، قامت المصمّمة الإماراتية ياسمين الملا بتصميم واجهة البوتيك الموجود في دبي مول بما يتناسب مع الشهر الفضيل.

نظرة واحدة على واجهة بوتيك رينيه كاوفيلا Rene Caovilla، ستجدي أن روح العطاء والسلام المستوحاة من الشهر الفضيل تتجلى على واجهته. وقد علقت ياسمين على هذا التعاون قائلة :” أكن كل التقدير لإبداعات رينيه كاوفيلا الخالدة، والمفاهيم الدقيقة، والحرفية الدائمة في جميع تصاميمها. لذلك كان هدفي هو ربط تراث وجمال رينيه كاوفيلا بالإرث والموهبة الحرفية لكل امرأة في الشرق الأوسط، وأنا ممتنة جدًا لإتاحة هذه الفرصة لي.” كما استطردت قائلة : ” “هذا العمل هو إهداء لكل نساء الوطن العربي.  النساء اللواتي شكلن مجرى حياتنا بذكائهن وأسلوبهن، وقوتهن وأناقتهن وشغفهن.”

تكشف واجهة البوتيك عن مجموعة الأحذية الحصرية من خلال أعمال فنيّة حديثة مصمّمة حسب الطلب من وحي المرأة الشرق أوسطية، مع ألواح مصمّمة من ورق النخيل المجفّف وفقًا لحرفة يدوية تُعرَف بالخوص. تكتمل الأرضية ذات اللون الرملي الفاتح مع منصّات مربّعة بلون الرمال تُجسّد الهندسة المعمارية وناطحات السحاب الحديثة في الشرق الأوسط. أمّا الخلفيّة فمزيّنة بالقمر والنجوم التي تطوف في الهواء، من وحي روح الشهر الفضيل، والسلام، والتأمّل، والامتنان. بحيث توفّق الفكرة برمّتها بين حداثة الشرق الأوسط والمرأة التي تعيش في هذه المنطقة من جهة وبين التقاليد التي تتجلّى في التفاصيل المصنوعة يدويًّا من جهة أخرى وعن التصميم علقت الملا قائلة :” قمت بتصميم الواجهة الزجاجية التي تعكس جمال هذا الشهر بكافة تفاصيله من خلال مجموعة من القطع الفنية من وحي المرأة العربية، و متشكلة بإلهام من قبة مسجد الشيخ زايد، مع منصات بلون الرمال تُجسّد الهندسة المعمارية وناطحات السحاب الحديثة في الشرق الأوسط.”

صممّت ياسمين الملا أيضًا أكياس القماش للمجموعة، للاحتفال بهذه الشراكة وتسليط الضوء على أهميّة الشرق الأوسط بالنسبة إلى العلامة. حوّلت ياسمين قماش فاخر من الأورغنزا باللون الأبيض إلى كيس قماشي يحمل شعار العلامتين، من وحي أسلوب ياسمين المبسّط وعشقها للألوان الحيادية الفاخرة، وتكريمًا لأكياس القماش باللون الأحمر الشفّاف التي تحمل شعار كاوفيلا.

أقرئي أيضاً : ياسمين الملا تطلق أوّل عطورها بعبق مدينة دبي وتحدثنا عن تفاصيله

The post المصمّمة الإماراتية ياسمين الملا تزين واجهة بوتيك “رينيه كاوفيلا” appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل