سر الأسنان البيضاء بصورة «رمضان وسعد وسميّة» بكواليس «موسى»

٥ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حكاية الاسنان..

الإثنين 03/مايو/2021 - 08:35 م

كواليس موسى كواليس موسى

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد بعد نشر صورة من كواليس مسلسل موسى والذي يخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان.

وجمعت الصورة بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، حيث كان يحمل الفنان محمد رمضان الفنانة سمية الخشاب التي كانت ترتدى فستان زفاف أبيض وبجوارهما الفنان أحمد سعد بالجلباب الصعيدي.

وعلى الفور انتشرت الصورة بسرعة البرق عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثارت الصورة استغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وجود أحمد سعد بعد حرب التصريحات بينه وبين الفنانة سمية الخشاب.

طبيب يوضح السر وراء الـ"هوليوود سمايل"

ومن الأمور التي لفتت أنظار الكثيرين، هو سر "بياض الأسنان" الذى اشترك فيه الثلاثي، خلال الصورة التي جمعتهم من كواليس مسلسل موسى.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد محمد سعد، استشاري طب الأسنان، أن الكثير من الأشخاص يعانون من اصفرار الأسنان، على الرغم من استواءها وجودتها، ولكن ينقصها البياض لابتسامه براقه.

وأضاف سعد، أن هناك بعض أطباء المشاهير قد يلجؤون لتبييض الأسنان كخطوة أولى قبل استخدام الفينير للحصول على أفضل هوليود سمايل ممكنة في النهاية.

"من غير طبيب".. وصفات طبيعية لتبييض الاسنان

تحتوى الطبيعة على الكثير من الوصفات التي تساعد في الحصول على أسنان بيضاء للحصول على ابتسامة مشرقة.

"صودا الخبز بالفراولة"

تساعد الفراولة في تبيض الأسنان، وذلك بعد خلطها مع صودا الخبز، أو ما يسمى بكربونات الصوديوم حتى يتم الحصول على معجون متماسك ويتم تفريش الأسنان بها.

"زيت الزيتون"

يعتبر زيت الزيتون من الخيارات الجيدة للحصول على أسنان بيضاء، حيث يمكن فرك الأسنان بقطعة قطن نظيفة ومبللة بقطرات من زيت الزيتون أو عن طريق فرشاة الأسنان.

"خل التفاح"

يساعد خل التفاح في تبيض الأسنان، خاصة مع خلطة بصودا الخبز، كما أنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على الأسنان من التسوس وتقوية اللثة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل