أبرزها «الأصفر والأوف وايت».. موضة ألوان السواريه لربيع 2021

٣ ايام مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

موضة ألوان سوارية

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:06 م

فساتين الربيع فساتين الربيع

تبحث العديد من الفتيات حول الموضة الخاصة بربيع هذا العام من ألوان السواريه وغيرها من الفساتين التى المناسبة لحضور الخطوبة والأفراح وذلك بالتزامن مع الدخول على الأعياد ايضًا، وفي هذه السطور نوضح موضة ربيع هذا العام 2021.

“الدستور” تأخذكم في جولة حول موضة ألوان السواريه لربيع 2021.

قالت الفاشون بلوجر يسر الخالدي، إن فصل الربيع يعتبر من الفصول التى تحتاج إلى فساتين سهرة مناسبة، نظرا لطبيعة الطقس الذي يغلب عليه الحرارة في مثل هذا الوقت من العام، ومن هذا المنطلق استعدت دور الأزياء العالمية بفساتين مناسبة للربيع لا تكتمل السهرة الفاخرة إلا بها.

وأضافت الفاشون بلوجر يسر الخالدي، أن الألوان الزاهية هي المسيطرة على موضة الالوان فى ربيع 2021، ويأتي على رأسها هذا العام اللبني أو البيبي بلو،  وكذلك الأخضر، الأحمر ولكن بدرجاتهم الفاتحة وليس الداكنة، حيث تمنح الألوان المبهجة الفتيات إطلالة مختلفة.

ألوان الأصفر والأوف وايت 

وأوضحت يسر الخالدي أن اللونان الأصفر والأوف وايت وهما موضة أساسية هذا الربيع، تربعا على عرش ألوان السواريه، أما الأسود فلا يزال ملك الألوان تماماً ككل موسم.

الفساتين الواسعة 

وتابعت: كما أن الفساتين الواسعة تحتل موضة 2021 لهذا العام، لسهولة الحركة بها وملائمتها لمختلف الأجسام سواء رفيع أو جسم ممتلىء، حيث تختلف التصميمات ما بين الواسع والقصير والطويل ذي الأكمام الطويلة أو بدون أكمام وغيرها من الاستايلات المختلفة .

يذكر أن مجموعة ديور مميزة للغاية لهذا العام خاصة بالفساتين الواسعة لربيع 2021حيث كانت الفساتين جذابة وذات تصاميم رائعة على سبيل المثال فستان ميدي واسع باللون البيج ذي التوب بفتحة الصدر التى تصل للبطن على شكل Vمع أكمام واسعة تصميم ثلاثة أرباع الكم والتنورة تصميمها ماكسي ذات شراشيب قصيرة ويمكن إضافة حزام بني رفيع من الجلد في منطقة الخصر.

ماركة عالمية بتصميم أنثوي جذاب 

وعملت أيضًا ماركة Alberta Ferretti على تصميم أنثوي جذاب بتوب بدون أكمام ذات فتحة صدر على شكل حرف V مع حمالات رفيعه وتصميم الكشكش على الخصر ويمكن ارتداؤه في الحفلات وغيرها من المناسبات الأخرى خلال الاحتفال بربيع 2012.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل