موديلات عبايات أنيقة من مدونات الموضة لإطلالة مميزة في عيد الفطر

٤ ايام مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نستعد هذه الفترة في شهر رمضان الكريم لاستقبال عيد الفطر المبارك، باختيار أجمل الإطلالات من موديلات العبايات، إذ يكون ارتداء الملابس الجديدة والأنيقة، واحداً من أهم الطقوس التي تتألق بها الفتيات في العيد.

ولنساعدكِ في اختيار عباية عيد الفطر المبارك، اخترنا لكِ موديلات عبايات أنيقة من مدونات الموضة لإطلالة مميزة في عيد الفطر 2021، وتنسّقيها حسب ذوقكِ.

العباية الأرجوانية الناعمة من فوز الفهد

غادة عبد الرازق بفستان هاني البحيري في مسلسل لحم غزال

أمينة حاف

فوز الفهد

إطلالة مميزة تألقت بها الفاشينيستا فوز الفهد، لعباية بخامة ناعمة، مع اللون الأرجواني المميز، بتصميم الأكمام الطويلة، مع رباط خصر بلون العباية، وقد نسّقت معه حذاء ميول مفتوحاً فيلفت باللون البنفسجي، وهذا اللون يناسب بقوة الصبايا بعالمنا العربي، إذ يناسب أصحاب البشرة الخمرية.

العباية مع النقوشات من نهى نبيل

نهى نبيل

أما نهى نبيل فقد استوحت النقوشات بعبايتها من التراث الفلسطيني، مع قصّة حادة عند الأكمام المنسدلة، وتفصيلة أنيقة للشراشيب المنسدلة، على أطراف العباية، مناسبة كعباية استقبال في عيد الفطر المبارك.

عبايات أنيقة على طريقة دانا الطويرش

عباية عيد الفطر من دانا الطويرش

تحرص دانا الطويرش على اعتماد موديلات عبايات أنيقة في المناسبات المختلفة، وقد أعجبنا من ستايلاتها لعيد الفطر المبارك، العباية باللون الأبيض مع الشراشيب، بتصميم منسدل، مع أكمام واسعة، تناسب أمسيات عيد الفطر.

وكذلك، لفتنا هذا الموديل للعباية الفخمة باللون الأحمر اللافت، مع تطريزات ذهبية من الخرز على القماش من الستان الحريري، مميزة إن كنتِ تبحثين عن تصميم يخطف الأنظار، كما أن القصّة الواسعة للعباية تناسب قوام العديد من الصبايا.

عباية بيضاء برسومات من عهود العنزي

عهود العنزي

أما عهود العنزي، فقد لفتنا اختيارها لتلك العباية الصيفية المزينة برسومات الفواكه، لتصميم مرح، بألوان صيفية هادئة، مناسبة للشابات بعمر صغير، وتناسب إطلالتكِ بعباية الاستقبال في عيد الفطر.

عبايات بألوان مبهجة على طريقة روان بن حسين

عبايات أنيقة مع تصميم واسع من روان بن حسين

في المقابل، أعجبنا من روان بن حسين اختيارها للألوان المبهجة للعبايات، كهذا الموديل للعباية باللون الأخضر الفيروزي، المزينة بالورود، مع أكمام طويلة، وتصميم منسدل.

وأيضاً لفتنا الموديل للعباية باللون البرتقالي، مع نقوشات أنيقة، تناسب الصيف وأجواء عيد الفطر أيضاً، بتصميم أكمام الفراشة، الذي يخفي عيوب الجسم.

العباية المفتوحة من العنود بدر

العباية من العنود بدر

بينما إن كنتِ تفكرين في اعتماد موديل عباية مفتوح، فلم لا تجربين هذا التصميم الأنيق من العنود بدر، للعباية المخططة من خامة الستان الحريرية، مزينة برسمة أنيقة على الكتف، من الخرز الأسود، وقد نسّقتها بطريقة سيمي كاجوال مع الجينز، ويمكنكِ اعتمادها بالطريقة ذاتها، أو تنسيقها مع فستان أسود طويل.

العباية باللون الأبيض من فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن

عباية بسيطة، اعتمدتها فاطمة المؤمن، يمكنكِ التفكير بها لإطلالتكِ في عيد الفطر المبارك، مزينة بنقوشات فلكلورية وتراثية، على الجيوب، وعلى الظهر، تناسب أكثر الصبايا المراهقات، كعباية استقبال في المنزل، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل