ياسمين صبري تثير الجدل بأجدد صور لها.. والجمهور يتساءل: هل خضعت لعمليات تجميل؟

١ اسبوع مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أثارت الممثلة ياسمين صبري الكثير من الجدل حول أجدد صور لها، إذ ظهرت بملامح متغيّرة كثيراً، تختلف عمّا تعوّدنا عليه، ما جعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون أنها قامت ببعض عمليات التجميل.

وقد ظهرت ياسمين صبري بأكثر من جلسة تصوير، وهي بوجه يبدو منحوتاً عما كان عليه من قبل، مع عيون مسحوبة قليلاً، وهذا ما جعل متابعيها يضعون صورها في السنوات الماضية، ببداياتها، تحديداً في الفترة بين 2015، و2018 لنلاحظ مدى التغيّر الكبير في ملامحها.

عطور رجالية فخمة لتتألق بها في عيد الفطر 2021

للرجل.. 4 حلول فعّالة للتخلص من قشرة الشعر

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون: هل خضعت ياسمين صبري لعمليات التجميل؟

ياسمين صبري

تساؤل كبير طرحه العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا قامت ياسمين صبري بعمليات تجميل أخيرة، خاصة تلك التي تتعلق بنحت الوجه، ومنطقة الفكين، هذا بالإضافة إلى البوتوكس وفيلر الشفايف.

بينما قال البعض، إن ذلك يعود إلى المكياج، والفوتوشوب، وزاوية التصوير، هذا بالإضافة إلى أن ملامح الوجه من الطبيعي أن تتغير مع مرور السنين.

ياسمين صبري أصبحت شبيهة بعض الممثلات

ياسمين صبري تشبه هدى قطان ونادين نجيم

وبعد أن قامت ياسمين صبري بنشر بعض من صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي إنستغرام، وضعها الجمهور في مقارنة قوية مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وخبيرة المكياج صاحبة الأصول الخليجية هدى قطان، إذ أصبحت تشبههما إلى حد كبير، خاصة أن كل منهما أيضاً أقدم على خطوة عمليات التجميل الخاصة بسحب الوجه والفكين، وكذلك فيلر الشفايف.

تغيّر ملامح ياسمين صبري على مر السنوات واهتمام كبير بأنوثتها

تغير ملامح ياسمين صبري

أشار البعض إلى أن ياسمين صبري من النجمات اللاتي يركزن كثيراً على العمل على مظهرهن، إذ يعد ذلك جزءاً كبيراً من عملها، وهو ما يفسر مدى تغيّر ملامحها على مر السنوات، ولطالما أوضحت ياسمين صبري مدى اهتمامها بنفسها وبجمالها، فبعيداً عن عمليات التجميل، تهتم ياسمين بممارسة الرياضة بانتظام، مع اتباع أسلوب حياة صحي، ولطالما تحث متابعيها على ذلك، وتنشر العديد من الصور التي توضح مدى حبها لهذا النوع من اللايف ستايل الصحي.

ياسمين صبري في 2015

ياسمين في أحدث صور لها

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل