إطلاق عدد الصيف من ڤوغ ليڤينغ العربية بغلاف يزدان بصورة المنتج السعودي محمد التركي

٢ ايام مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

محمد التركي بقميص من “فندي” وبنطلون من “بوس”. الصورة بعدسة عبد الرحمن بايعشوت لعدد ربيع وصيف 2021 من ڤوغ ليڤينغ العربية

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وقرب حلول الصيف، يستعرض العدد الثاني من ڤوغ ليڤينغ العربية أجمل المنازل الصيفية في العالم العربي. ويزدان غلاف هذا العدد بصورة المنتج السينمائي محمد التركي الذي فتح لنا أبواب منزل عائلته المترامي الأطراف في مدينة الخبر. “لطالما أحببتُ أنا وأمي التصاميم الداخلية”، هكذا صرح المنتج السعودي، مضيفًا: “نحب اختيار الأشياء على طريقتنا، واقتناء القطع من كل أنحاء العالم”.

بعدسة عبد الرحمن بايعشوت لعدد ربيع وصيف 2021 من ڤوغ ليڤينغ العربية

وفي دبي، شاهدوا منزل عائلة شرف الذي أبدعت تصميمه رانيا حامد من “ڤي إس إتش دي ديزاين” وينطوي على لمسات من فنون الآرت ديكو، فيما تدعونا كلٌ من سيريل أستينغ وجوليان فومڤيها لجولة داخل منزلهما الريفي الحالم. ثم نطير بكم إلى ميلانو، حيث تستقبلنا المهندسة المعمارية اللبنانية رودي فيصل في منزلها العصري الذي يتغنى بتصاميمه الأيقونية الغنية بالأضواء اللافتة.

منزل رودي فيصل في ميلانو. بعدسة لورا فانتاكوزي وماكسيم غالاتي-فوركيد

ولأن الصيف موسم البهجة والألوان الجريئة، يقدم عدد ڤوغ ليڤينغ العربية الجديد باقة منتقاة من الأقمشة الثرية بالألوان والنقوش التي أبدعتها علامات رائدة مثل “هيرميس” و”روبيللي”. كما يسلط الضوء على أفضل قطع الأثاث للمساحات الخارجية للاستمتاع بأجمل الأيام في الهواء الطلق.

قماش نيليا سود من بيير فراي. بعدسة أنكيتا تشاندرا

ويُعنى هذا العدد بنشر أحدث الأخبار والصيحات والأذواق الجديدة، ملقيًا الضوء على الموهوبين الواعدين في جميع أنحاء المنطقة الذين وضعوا لمسات جديدة على عالم السيراميك. ونحتفي أيضًا بالمجوهرات الراقية الباهرة التي صنعت بتقنيات قديمة يعود تاريخها إلى قرون مضت – وتعد جميعها قطعًا فنية أصيلة يمكن التزيّن بها بكل سهولة.

ساعة “لودو” الخفيّة من “ڤان كليف آند أربلز”. بعدسة دانييل أساتر

وفي حين يفيض العدد بالمرح والتفاؤل، فإنه يكرّم أيضًا عالم التصميم وصناعة الأثاث الإيطالية التي تناضل في هذا العصر المضطرب بفعل الجائحة التي تفشت في العالم أجمع وأثرت على حياتنا جميعًا. وتعدّ إيطاليا المنارة الرائدة لتصميم المنتجات بلا منازع، وهي حقيقة لا ينكرها العالم ومكانة لا زالت تحتفظ بها منذ قرون، ولطالما شكلت أسلوب معيشتنا بمهنييها ومعارضها ومنتجاتها الشهيرة. لذا ندعوكم للانضمام إلينا للاحتفاء بأعمال جو بونتي، وغايتانو بيشي، ورودولفو دوردوني، وأنطونيو تشيتيريو وغيرهم من عمالقة التصميم، وكلنا أمل في أن تتخلص قلعة عالم التصميم الرائدة من عثرتها وتقف على قدميها قريبًا.

أريكة بوكا من :استوديو 65″. بريشة كريستينا زيمبل

اقرؤوا أيضًا: عدد مايو من ڤوغ العربية يحتفي بالمهارات الفنية والحرفية والخبرات العملية

The post إطلاق عدد الصيف من <i>ڤوغ ليڤينغ</i> العربية بغلاف يزدان بصورة المنتج السعودي محمد التركي appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل