أفضل المسابح في دبي لقضاء عطلة مميزة في عيد الفطر

٢ ايام مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استقبال عيد الفطر تزامناً مع فصل الصيف، سوف يضع خطة مختلفة قليلاً للاستمتاع، حيث سيكون البحث عن الاسترخاء بأجواء صيفية مختلفة بلمسات من الرفاهية له الأولوية، على سبيل المثال الذهاب إلى الفنادق والاستمتاع بحمامات السباحة المميزة، وهو ما توفره الكثير من الفنادق في دولة الإمارات.

ولهذا اخترنا اليوم، مجموعة من أفضل المسابح بأفخم الفنادق في دبي، لكي تضعها ضمن خطتك عند الذهاب أثناء عيد الفطر المبارك 2021.

أفضل المسابح بأفخم الفنادق للاستمتاع في عيد الفطر 2021

The Palace Downtown فندق القصر

The Palace Downtown مسبح فندق القصر

يعتبر فندق القصر داون تاون، واحداً من أكثر الفنادق جاذبية في الإمارات، خاصة أنه يمنحك إطلالة رائعة من مسبحه الكبير على برج خليفة، وسط أشجار النخيل التي تزين المسبح.

كما أن المسبح أيضاً يتمتع بكراسي استلقاء للتشمس، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بوجبة فطور وغداء يوم الجمعة بالقرب من المسبح، مع وجود باقات رائعة من ألذ الكوكتيلات الصيفية.

أدريس سكاي فيو The Address Sky View

منتجع بولغري في دبي

السحور في منزل داون تاون

المسبح المرتفع في The Address Sky View

إذا كنت تبحث عن منظر ساحر لتشاهد إمارة دبي من ارتفاع شاهق، مع وجود مسبح ذي مياه متلألئة، فيقدّم لك The Address Sky View ما تبحث عنه بالضبط، حيث يعتبر هذا المسبح الموجود على السطح في فندق أدريس دبي، أحد أروع حمامات السباحة الموجودة على السطح في المدينة، مع إطلالة أمامية كاملة على برج خليفة، وستشعر مع هذا المسبح في سكاي فيو، وكأنك عائم في الهواء حرفياً.

وقد تتوقع أن هذا المسبح سيكون مزدحماً للغاية نظراً لما يوفره من رفاهية لزواره، إلا أنه لا يسمح سوى لنزلاء الفندق فقط بزيارته، ولهذا ستشعر بالمزيد من الخصوصية وأنت هناك.

باب الشمس Bab Al Shams

باب الشمس Bab Al Shams

أما إذا كنت تفكر في البحث عن أجواء أكثر طبيعية، فليس هناك أجمل من المسبح الخاص بفندق باب الشمس، الذي يقع بقلب صحراء دبي، وهذا يعني أنك ستكون محاطاً بالكثبان الرملية والحدائق الطبيعية، والسماء الزرقاء، حيث يمكنك أن تطفو بعيداً في المياه البلورية التي يتم التحكم في درجة حرارتها ، حيث تحاكي الهندسة المعمارية المحيطة بألوان الصحراء، وتجعلك تشعر وكأنك ملك عربي.

مسبح باب الشمس

كما يعد باب الشمس مكاناً رائعاً للإقامة إذا كنت ترغب في التخلص من الضوضاء والزحام، والاسترخاء في هدوء صحراء دبي.

أتلانتس النخلة Atlantis The Palm

أتلانتس النخلة

قد يكون أتلانتس النخلة هو أشهر فندق في دبي على الإطلاق، خاصة حديقته المائية الكبيرة المتصلة بالفندق، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة الموجودة به، مع إطلالة بانورامية تطل على الخليج العربي.

على سبيل المثال، يوجد بحيرة حيث يمكنك تناول الكوكتيلات الرائعة، ومنطقة مخصصة للأطفال وللعائلات، هذا بالإضافة إلى الأكواريوم، والمنتزه المائي، كما يوجد بالمنتجع شاطئ خاص به، في حال رغبت المشي بأحضان الرمال البيضاء.

دبي مارينا أدريس Address Dubai Marina

مسبح Address Dubai Marina

يقع المسبح الخاص بدبي مارينا أدريس على السطح، وهذا يعني إطلالة أخرى بانورامية على المدينة، تحديداً على مرسى دبي، ما يجعله من أفضل المسابح في الإمارة.

ويبلغ طول مسبح دبي هذا 50 متراً، وهذا يعني أن المسبح كبير بما يكفي لإجراء سباق أولمبي، أما إذا كنت ستصطحب أطفالك معك، فسوف يسعدك معرفة أن هناك مسبحاً منفصلاً للأطفال في الفندق، والمميز أيضاً، أنه بجوار حمام السباحة يمكنك طلب المشروبات والوجبات الخفيفة من بار حمام السباحة.

ولأن المسبح يحرص على إضفاء بعض أجواء الخصوصية لزواره، فمن من الصعب إلى حد ما -إن لم يكن من المستحيل- الحصول على تصريح دخول إلى هذا المسبح الرائع، دون حجز غرفة في الفندق.

بارك حياة دبي Park Hyatt Dubai

بارك حياة دبي Park Hyatt Dubai

للباحثين عن الأجواء الأقرب للطبيعة، فإن بارك حياة دبي، يقدم لك بحيرة كبيرة من صنع الإنسان، تشبه في هيئتها حمام السباحة، بلون أزرق كريستالي شفاف، بمنطقة رائعة على خور دبي، ومن الجانب الآخر تحيط بها الرمال البيضاء.

ويعتبر هذا المسبح والفندق ككل، من المناطق المميزة للعائلات، إذ يمكن لأطفالك الاستمتاع بالأجواء الطبيعية، والمرحة وسط الخضرة والطبيعة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل