تتوحد جهود المصممة اللبنانية ريم عكرا مع Designer-24 لإظهار التزامهما بمبدأ الاستدامة

٤ ايام مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

من حساب الانستغرام الشخصي لريم عكرا

نجحت منصة Designer-24 في التعاون مع المصممة اللبنانية الشهيرة عالمياً في مجال الأزياء الراقية، ريم عكرا بعد استثمارها في المنصة لتصبح أكثر استدامة، كما تستعد Designer-24 للانطلاق باللغة العربية لضمان الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء في الشرق الأوسط، خاصة مع تنامي الوعي بمفهوم الموضة المستدامة.

Designer-24  هي المنصة الإلكترونية الأولى في الشرق الأوسط التي أطلقت مفهوم استئجار الملابس الراقية والتي قدمت حلول مستدامة لأزمة “الموضة السريعة” التي تشكل أحد المصادر الرئيسية للضرر البيئي العالمي الذي نشهده اليوم.

ريم عكرا التي تقيم حالياً في نيويورك تستثمر أموالاً في هذه الأعمال بعد أن اختبرت تأثيرها المباشر في بلدها الأم لبنان خاصةً، وفي المنطقة العربية عامةً. استثمار عكرا سيساعد في نمو وتوسيع أنشطتها في أسواق جديدة، كما سيساعد في الاستثمار في تقنياتها وعملياتها اللوجستية.

تعمل منصة  Designer-24 حالياً من خلال موقعها الإلكتروني بوجود 3 متاجر للبيع بالتجزئة والتي مقرها في الإمارات العربية المتحدة ولبنان والأردن، حيث انطلقت منصة التأجير Designer-24  في رغبتها في جعل الموضة مُتاحة للجميع بأسعار مقبولة وآلية مستدامة.

من حساب الانستغرام الشخصي لريم عكرا

لطالما كانت ريم عكرا مؤيدة شغوفة للمرأة المعاصرة التي لا تتوقف عن تحقيق أحلامها. وقد أطلقت عكرا علامتها التجارية عام 1997م بعد أن صممت فستان زفاف صديقتها. أما اليوم، فيرتدي قطعها العصرية أسماء بارزة من المشاهير في كل مكان في العالم مثل بيونسيه، وجنيفر لوبيز، ومادونا، وآن هاثاواي، وسيلينا غوميز وتايلور سويفت. وتواصل دار الأزياء المتميزة ريم عكرا،  في دعم التقدم في صناعة الأزياء وتخطي الحدود من خلال التصاميم الرائعة والتي تجمع بين التفاصيل التقليدية واللمسات العصرية.

جلبت المصممة اللبنانية الأمريكية ريم عكرا العادات والتقاليد اللبنانية من بلدها الأم إلى العالم العصري ، ويأتي تعاونها مع منصة Designer-24 مثالياً حيث تدعم المنصة النساء من خلال تمكينهن من الوصول إلى آلاف القطع والإطلالات من عروض الأزياء الأكثر رواجاً على الإطلاق، وتمنحهن الأناقة والثقة بفضل استئجار قطع المصممين بدون تحمل الأسعار الباهظة التي تطلبها غالباً هذه الأزياء الراقية.

يتخطى الثنائي الديناميكي Designer-24 وريم عكرا الحدود الخاصة بمفهوم الاستدامة ويمهدان الطريق إلى مستقبل واعد أكثر جمالاً وأناقة لكل النساء في الشرق الأوسط في ظل اقتصاد مزدهر ستشهده المنطقة.

اقرئي أيضاً:إيلي صعب يطلق مبادرة جديدة مع اليونيسف لصالح أطفال بيروت

The post تتوحد جهود المصممة اللبنانية ريم عكرا مع Designer-24 لإظهار التزامهما بمبدأ الاستدامة appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل