نسل الأغراب الحلقة 21.. رغم تهديد غفران.. جليلة تطلب الزواج من عساف

٦ ايام مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:51 م

أبطال نسل الأغراب أبطال نسل الأغراب

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل نسل الأغراب مشهدين مميزين بين جليلة وزوجيها عساف وغفران الغريب حول أزمة زواجها من كل منهما في الماضي والحاضر. 

جليلة تقع بين عساف وغفران الغريب

طلب غفران الغريب من جليلة زوجته التي طلقها منذ حلقتين عدم الزواج من عساف الغريب وهو شرطه الوحيد لكي تقف الحرب بينهما وينتهي سلسال الدم المتوقع منذ بداية عرض مسلسل نسل الأغراب. 

اعتبرت جليلة شرط غفران تهديدا لها، وأخبرته أنها لا تقبل بالتهديد وأنها تحتمي في شقيقها رئيس المباحث والعمدة، وعساف الغريب في  الحلقة 21 من نسل الأغراب.

في مشهد آخر من نسل الأغراب طلبت جليلة من عساف الزواج منها رغما عن تهديد غفران بالحرب، بعد انتهاء عدتها، رغم  حبها للرجل الذي عاشت معه لمدة 20 عاما. 

اعترفت جليلة لعساف بحبها لغفران الغريب الذي أنجبت منه ابنها الثاني سليم، ردا على حبه لها واهتمامه بها هي وابنها حمزة. 

مسلسل نسل الأغراب ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب الغيرة  الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كلا منهما من أم مختلفة.

مسلسل نسل الأغراب من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير