كوفيد 25 الحلقة 6.. تعرف على أعراض فيروس يوسف الشريف

٦ ايام مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:44 م

يوسف الشريف يوسف الشريف

يحاول ياسين(يوسف الشريف) من خلال الحلقات الاولى لمسلسل كوفيد ٢٥ الذي عرضت حلقته السادسة أمس أن يتعرف على اسباب الفيروس القاتل الذي يتنشر بين الناس، وبدأ منذ الحلقة الاولى الوقوف على اسباب انتقال الفيروس، ومنها انه ينتقل بالنظر، ومنقول من الغراب للإنسان، وهذا ما أكدته الحلقة السادسة، بعدما شاهد احد العلماء يقوم بعمل تجربة على غراب ويأخذ منه عينه ويحقن بها الفئران فتصاب بنفس الأعراض التي تظهر على المصابين.

وتابع يوسف الشريف ابحاثه واكتشف ان الفيروس تحور واصبح الصوت العالي يجذب المصابين تجاهه، ومازالت رحلة اكتشاف الفيروس مستمرة.

كوفيد 25 الحلقة 6

وبدأت الحلقة السادسة من مسلسل "كوفيد 25"،  بخروج المصابين بالفيروس من غرف العزل بالمستشفى، لكن يوسف الشريف ومن معه حاولوا منعهم من الخروج وبعدها يكتشف أن علاج ابنته في أحد الغرف التي بها المصابين، فيقرر أن يذهب ويحضر العلاج ليهاجمه المصابون، لكنه ينجو منهم.

أبطال كوفيد 25

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال. 
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير