«هتصرف عليها منين».. «الابن الفاشل» ذبح والده لرفض زاوجه

٦ ايام مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:03 م

جثة جثة

«أنت عاطل هتصرف عليها منين» كلمات قاسية خرجت من أب لتوعية ابنه الشاب الذي لم يكمل تعليمه وفشل في الحصول على عمل حتى يكمل مشواره ويتمكن من الارتباط والزواج.. وعلى الرغم من أن هدف الكلمات هو التوعية والنصح لكن الأبن لم يتقبل نصائح  والده وصمم على ذبحه وإنهاء حياته.

بداية الواقعة كانت في منطقة الهرم، عندما تم الكشف عن جثة لرجل مسن في العقد السادس من العمر داخل مسكنه ، وبالفحص تبين أن والده هو مرتكب الواقعة، بسبب خلافات أسرية وتم ضبطه.

وبمناقشة المتهم بدأ يسرد تفاصيل حياته كاملة حيث قال أنه يعيش رفقة والديه وشقيقه الأكبر يعمل فران، ولكنه هو كان عنوان حياته الفشل دائمًا فلم يفلح في التعليم والحصول على شهادة، كما أنه ليس من أصحاب الحرف حتى يتمكن من العمل والإنفاق على متطلبات حياته .

وساعده والده كثيرًا في الحصول على عمل في محلات أو مقاهي ولكنه من أصحاب المشكلات ودائمًا يفتعل المشاجرات والخلافات ويترك العمل ، وتم طرده أكثر من مرة من قبل أصحاب المحلات والورش، الأمر الذي جعله عاطل عن العمل.

استمر حال أنه عاطل أيام وامتدت لشهور ليجد نفسه في النهاية يطالب والده يوميًا بمصاريف للإنفاق عليه ويتشاجر معه إذا رفض ، ولم يكتفِ بذلك بل ذهب له يوم الواقعة وطلب منه الزواج مما جعل والده يتشاجر معه ويطلب منه البحث عن عمل حتى يتمكن من مساعدة شقيقه في الإنفاق على المنزل، خاصة أن شقيقه الأكبر لم يتزوج أيضًا، ولكن كلام الأب لم يؤثر فيه.

وزاد إلحاحه على والده في طلب الزواج وأخبره أنه يريد الارتباط بفتاة ولكن رد والده كان قاسيًا له: «إنت عاطل هتصرف عليها منين»، الأمر الذي جعله يصاب بحالة من الغضب وقام بدفع والده بقوة وسقط على الأرض فتهشمت رأسه، بعدما تشاجر معه، واستغل عدم وجود أحد في المنزل وذهاب شقيقه للعمل وقرر معاقبته وقتله فتوجه إلى المطبخ وأحضر سلاح أبيض – سكين – وذبحه بدم بارد ولم يترك حتى تأكد من وفاته.

وتم الكشف عن الجريمة عندما عاد نجله الأكبر واكتشف الحادث وأبلغ الشرطة وقد رصدت كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من منزلهم لحظة هروب المتهم وملابسه ملطخة بالدماء الأمر الذي سهل على رجال المباحث القبض عليه.

الواقعة 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من أحد الأشخاص "فران" يفيد بالعثور على جثة والده حال عودته من العمل داخل الشقة محل سكنهم بدائرة القسم وبه آثار ذبح.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة مسن في العقد السادس من عمره، وبه آثار ذبح بمنطقة الرقبة، وآثار تهشم بالرأس، وبمناقشة المبلغ أقر بمراعاته لوالده المريض لكون والدته عاملة، وأن له شقيق آخر مقيم معهم في الشقة محل الجريمة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بعد استصدار إذن النيابة العامة، تبين أن الابن الآخر للمجني عليه وراء ارتكاب الواقعة حيث رصدته الكاميرات حال خروجه من العقار في حالة فزع وملابسه ملطخة بالدماء، وبإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبطه، وتم اقتياد المتهم لديوان القسم.

وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة بسبب رفض والده زواجه كونه عاطلا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر