نضال الشافعى يكشف عن صعوبات تصوير هجمة مرتدة

٢ ايام مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:02 ص

نضال الشافعى نضال الشافعى

كشف الفنان نضال الشافعى عن الصعوبات التي واجهها فريق عمل مسلسل"هجمة مرتدة "، خلال التصوير، حيث أكد أن العمل تم تصويره على مدار ما يقرب من عام ونصف.

وتابع " نضال الشافعى " قائلاً: توقفنا عن تصوير العمل  لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق المطارات ، إلا أننا  كان لابد أن نكون على نفس القدر التركيز والاستيعاب عن العودة من الجديد، إضافة إلى أن ظروف التصوير فى الكورونا مختلفة فيما يخص الحفاظ على الإجراءات الاحترازية .

وكان أبدى الفنان نضال الشافعى، سعادته بالمشاركة في تقديم مسلسل “الاختيار 2”، لافتا إلى أن العمل أصبح بمثابة ماركة مسجلة مصرية، وشرف لأى فنان أن يشارك في المسلسل الذى لديه القدرة على تجسيد تضحيات الأبطال. 

وقال نضال الشافعى ، “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصبح لها دور كبير فى تقديم الأعمال الوطنية مثل الاختيار وهجمة مرتدة وغيرها من الأعمال”. 

وأضاف نضال الشافعى "حين عرض على المشاركة في الاختيار 2، كنت سعيدا لأننى وفي الوقت ذاته شعرت بالخوف، فكنت أتسال ما الدور الذى يمكن أن أقدمه، إلا أننى فور علمى بطبيعة الدور زال هذا الخوف، حيث جسدتُ دور رجل سيناوي، ووجدت أن الدور يوضح مدى وطنية أهل سيناء والتضحيات التى قدموها من أجل الوطن”.

وأكد نضال الشافعى “أشعر بالفخر وأنا أقدم هذا الدور، وبدأت الاستعداد للدور على الفور والاستماع لكل الحوار الخاص بى بصوت رجل سيناوى، وحين بدأت التصوير كان يرافقنا خلال تصوير تلك المشاهد مصحح لهجة”.

مسلسل الاختيار 2 يجسد بطولات الداخلية

مسلسل "الاختيار 2" ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادًا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز،وأحمد مكى وعدد من النجوم  ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحًا والثالثة ظهرًا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحًا، والإعادة في تمام العاشرة صباحًا والسادسة مساءاً.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير