«المصرية اللبنانية» تناقش «الشمول التأميني والاستفادة من كورونا»

١ اسبوع مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بمشاركة مساعد رئيس هيئة الرقابة المالية

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:00 ص

الجمعية المصرية اللبنانية الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، اليوم الاربعاء، ندوة بتقنية الفيديو كونفرانس بعنوان: «الشمول التأميني والاستفادة من كورونا»، بمشاركة هشام رمضان مساعد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والدكتور علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، والأمين العام للجمعية المصرية اللبنانية.

وتهدف الندوة إلى زيادة الوعي بالتوسع في الشمول التأميني في مصر، وآثاره الإيجابية في دعم للمواطن والاقتصاد في إطار حرص هيئة الرقابة المالية في دفع عملية الشمول التأميني، وحرصا من الجمعية المصرية اللبنانية لتعزيز التعاون والشراكة مع الدولة ومجتمع الأعمال والشركات في دفع النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة من خلال استغلال الفرص  والاستفادة من المشروعات والمبادرات الاجتماعية التي تقدمها الدولة.

الجدير بالذكر ان لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، نظمت الاسبوع الماضي، ندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس بعنوان: «الجمارك المصرية.. آليات المنظومة الجديدة لنظام التسجيل المسبقACI » بمشاركة قيادات مصلحة الجمارك.

ويأتي ذلك إطار سعي الجمعية المصرية اللبنانية لتعزيز التعاون والتواصل بين أعضائها والحكومة من أجل المشاركة الفعالة للقطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.

بمشاركة المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، وفؤاد حدرج نائب رئيس الجمعية، ومحمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، وعدد من أعضاء الجمعية.

وكان الهدف من الندوة هو استعراض آليات المنظومة الجديدة للتسجيل المسبق وتسليط الضوء على الأساليب الحديثة لتطوير الأداء الجمركي في مختلف القطاعات الجمركية وحل كافة المشكلات والعقبات والإجابة على جميع الاستفسارات بالمنظومة الجمركية الجديدة.

وخلال فعاليات الندوة ثمن المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال المصريين، رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، جهود وزارة المالية بقيادة الدكتور محمد معيط وزير المالية. 

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية