ننشر أول صور لظهور قصاص الأثر فى عملية الواحات

١ شهر مضت ١١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:00 م

قصاص الأثر قصاص الأثر

تنفرد “الدستور” بنشر أول صور القصاص الأثر، دليل قوات الشرطة المصرية فى حادث الوحدات الذى راح ضحيته 18 ضابطا وفرد من قوات الشرطة بالإضافة إلى استشهاد قصاص الأثر صلاح سعد عبدالمولى لطيف ابن قرية الورثة التابعة لزاوية حمور مركز الدلنجات محافظة البحيرة.


وشارك صلاح سعد عبدالمولى لطيف قوات الشرطة فى عملية الواحات كدليل لهم من أجل ضبط العناصر الإرهابية.


وكان القائمون على مسلسل الاختيار 2 قد أعلنوا أنه سيتم إذاعة الحلقة بدون إعلانات، والتى ستشهد واقعة الواحات، حيث قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة  تامر مرسي، إذاعة حلقة الجمعة 25 رمضان بدون إعلانات.

وقال المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حسام صالح، إنه تقرر إذاعة الحلقة رقم 25 بدون إعلانات وذلك نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، والتي تجسد صورًا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر، وتأتى تلك الحلقة لتشمل أحداثًا هامة ينتظرها المشاهدين، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة. 

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في العاشرة مساءً، وهو أحد الأعمال التي انتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ويحقق أعلى المشاهدات، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر