في ظل أزمة كورونا.. أفكار مبتكرة لقضاء إجازة عيد الفطر

١ شهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 08/مايو/2021 - 09:35 م

أفكار لقضاء عيد الفطر أفكار لقضاء عيد الفطر المبارك

شهر رمضان شهرًا صعبًا على الناس، خاصة في هذا الطقس، ونظرًا لقيود COVID-19 التي تم وضعها، سيتم إغلاق حمامات السباحة والشواطئ العامة في مصر خلال الأسبوعين المقبلين، فماذا يمكن أن تفعل في إجازة عيد الفطر المبارك.

ـ النوم

استخدم وقت الإجازة للتعويض عن النوم الذي تشتد الحاجة إليه  حتى لو كان ذلك يعني 10 ساعات إذا استطعت، إن تعويض تلك الليالي المرهقة سيصنع العجائب لعقلك وجسمك.

ـ روتين العناية الذاتية

أن تكون الحياة مشغولة بالعمل والدراسة والاعتناء بأسرتك وما إلى ذلك، لدرجة أننا ننسى الاهتمام بأنفسنا، استغل هذا الوقت لتمنح نفسك روتينًا للعناية بالبشرة، جدد أظافرك، واحصل على أداة تحديث جديدة لشعرك، واعمل على تدليل نفسك.

ـ احصل على تدليك

تلك الساعات الطويلة من العمل أو الجلوس بجانب المكتب ليست جيدة لأجسادنا، حجز جلسة تدليك لنفسك خلال هذه العطلة أو التوجه إلى السبا هو ما يشتهيه جسمك. 

ـ تطهير وسائل التواصل الاجتماعي

أحيانًا يكون العالم صاخبًا جدًا، مع التفاعلات البشرية اليومية ومواكبة الأخبار، الخيار التالي الأفضل بالنسبة لك للفصل والاسترخاء هو التخلص من السموم من عالم وسائل التواصل الاجتماعي، أغلق هاتفك إذا استطعت وانقطع عن العالم ليوم أو يومين. 

ـ تابع المسلسلات التلفزيونية التي فاتتك

كم المسلسلات التلفزيونية التي تعرض في رمضان كانت رائعة، لتكون قادرًا على مشاهدة جميع العروض التي تريدها بينما لا تزال تعيش حياتك مع كل المسؤوليات أمر في متناول اليد يبدو أن عطلة عيد الفطر هي الوقت المثالي لتنزيل البرامج التي فاتتك ومشاهدتها على مدار أيام.

ـ طهي أطباق جديدة

لعلك تشاهد كل عروض الطهي هذه طوال شهر رمضان، لأن الوقت قد حان لتحضير بعض الوجبات الإبداعية في مطبخك، قم بطهي وجبة جديدة وفاجئ عائلتك بهذه النكهات الجديدة.

ـ قم بزيارة عائلتك أو أصدقائك

لمتابعة الاتصال الخاص بأحبائ ، قم بزيارة عائلتك وأصدقائك، ولكن تأكد بالطبع من تنفيذ تدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا

ـ استضيف حفلة شواء على شرفتك أو سطح منزلك

إذا كنت لا تخرج أو تسافر  فاحضر العطلة داخل منزلك، أشعل نارًا على الفحم، وقم بحفلة شواء.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل