توم كروز يعيد 3 جوائز جولدن جلوب إلى رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية

١ شهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

احتجاجا على العنصرية

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:06 ص

توم كروز يحمل جائزة توم كروز يحمل جائزة جولدن جلوب

استمرارا للجدل الدائر حول عدم وجود تنوع في عضوية رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، واحتجاج العديد من النجوم وهجومهم على الرابطة المسئولة عن تقديم جوائز الجولدن جلوب الفنية خلال الأيام الماضية، أعاد توم كروز جوائزه. 

أزمة رابطة هوليوود للصحافة 

حصل توم كروز على ثلاثة جوائز جولدن جلوب منها مرتين أفضل ممثل، وممثل مساعد، أعادهم جميعا إلى الرابطة بحسب موقع فاريتي، وهو التعبير الاعتراضي الأبرز خلال الأيام الماضية بعد هجوم سكارليت جوهانسون ومارك رافالو ومطالباتهم بضرورة إحداث تغييرات وإصلاحات جوهرية.

أعلنت العديد من المنصات الإلكترونية مقاطعة أحداث وحفلات وجوائز الرابطة على رأسها نتفليكس وأمازون، فيما قررت شبكة NBC أنها لن تبث حفل الجولدن جلوب عام 2022. 

أرسل توم كروز الجوائز في صندوق لمكتب استقبال رابطة هوليود للصحافة تعبيرا عن احتجاجه على تحيزهم الجنسي وكراهية المثليين والعنصرية المتمثلة في الإقصاء والمضايقة للعديد من الفنانين بحسب وصف فاريتي. 

في 3 مايو الماضي أعلنت الرابطة أنها تستهدف ضم 20 عضوا جديدا  لها خلال عام 2021، وزادت الانتقادات ضدها بعدما أثير من قبل نبأ غياب وجود الأعضاء من ذوي البشرة السمراء ضمن مجلسها منذ عام 2002. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير