مركز التنبؤ بالري يعلن توقعات سقوط الأمطار حتى الخميس

١ شهر مضت ٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:49 م

صدى البلد

أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل، التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري، عن  نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 11 مايو وحتى  13 مايو 2021  إلى أنه من المتوقع عدم سقوط أمطار خلال فترة التنبؤ.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء 11 مايو إلى الأحد 15 مايو 2021، حيث يسود اليوم مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس حار نهارًا لطيف ليلا، وإن ظل جنوب الصعيد شديد الحرارة، كما تنشط الرياح على جنوب البلاد وتبقى فرص الأمطار قائمة على جنوب الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ويستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا شمالا ومعتدل جنوبا وذلك خلال الأيام المقبلة.

وتكون درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 33 درجة يوم الثلاثاء، والأربعاء تكون 32 درجة، بينما تكون درجة الحرارة المتوقعة أول يوم العيد 32 درجة على القاهرة و32 على الوجه البحرى و27 على السواحل الشمالية الغربية و26 على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء و35 على شمال الصعيد و39 درجة على جنوب الصعيد.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر