نسل الأغراب الحلقة الأخيرة: إعدام غفران وعساف ومقتل علي الغريب

١ شهر مضت ٥٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 12/مايو/2021 - 10:58 م

مسلسل نسل الأغراب مسلسل نسل الأغراب

حقق مسلسل نسل الأغراب نجاح كبير خلال موسم رمضان الذي انتهى اليوم الأربعاء الموافق 12 مايو، واستطاعت الحلقة الأخيرة من العمل أن تتصدر محرك البحث العالمي جوجل لما شهدته من أحداث شيقة ومثيرة.

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من حيث انتهت السابقة وهو مشهد قتل “غفران” أمير كرارة لـ"حمزة" أحمد مالك ابن “عساف” أحمد السقا و"جليلة" مي عمر، رغم تأثر “حمزة” بقتل شقيقه “سليم” أحمد داش، على يد “عساف”، وذهب “حمزة” إلى غفران ليواسيه ويطلب منه أن ينتقم لأخيه، ولكن “غفران” عزم على قتل وإرسال جثمانه إلى “عساف” والذي لم يتأثر بموت “حمزة” حيث كان دائمًا يؤكد له أن والده الحقيقي هو “غفران” مما زاد الحقد تجاهه.

وطلب “عساف” إرسال جثمان “حمزة” إلى منزل “جليلة” وأمر رجاله أن يبلغوها أن غفران أرسله له بالخطأ، ودخلت “جليلة” في حالة انهيار تام بعد رؤية جثمان ابنها الثاني في وقت قصير من موت الأول، وتوعدت بالانتقام منهم.

قتل علي على يد غفران في الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب

وقُتل “علي” دياب، على يد رجال “غفران” أثناء سيره بسيارته للذهاب إلى مكان عمله، ولكنه تفاجأ بإطلاق الرصاص عليه مما جعل سيارته تتحطم وتنقلب رأسا على عقب، وخرج منها وهو جريح، ليجد أمامه “غفران” وحاول أن يقتله، ولكن سرعان ما أطلق رجال غفران الرصاص على "علي" للقضاء عليه، ولكنه حاول أن يتماسك لينهي “غفران” عليه برصاصه في رأسه.

جليلة تنتقم من غفران وعساف في الحلقة الأخيرة مسلسل نسل الأغراب

بعدما علمت “جليلة” بوفاة أخيها “علي” الذي كان يحميها توعدت بالانتقام من “عساف وغفران” في أقرب وقت، وفي هذه الأثناء تفاجأوا بدخول “مصطفى” زوج “عزيزة” منة فضالي، ليأخذ ابنته “رغدة” ملك زاهر بالقوة، وزج بـ"نجاة" فردوس عبد الحميد أرضًا وتهجم على جليلة قائلًا لها أن من كان يحميها رحل، وبالفعل استطاع أن يأخذ ابنته ويذهب.

قررت “جليلة” الذهاب إلى أكثر مكان يجمع أهالي البلد لتثير غضبهم تجاه غفران وعساف، وبالفعل أخذوا يرددوا جملة “رقبة عساف وغفران”، واشتعلت النيران ف كل أرجاء البلد، واشتبك غفران مع عساف، ولكن ألقت الشرطة القبض عليهما، ونفذ عليهما حكم الإعدام.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير