«ليلى علوي» وحبس فتاة «تيك توك».. 10 تريندات على عرش اهتمامات المصريين

١ اسبوع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 10/يونيو/2021 - 01:56 م

ليلى علوي ليلى علوي

فرضت مجموعة من الأسماء والأحداث، نفسها على قائمة الأكثر رواجا عبر محرك البحث "جوجل" خلال الأسبوع الجاري، وتربعت على عرش "التريند".

9 فنانين وأديبة راحلة وفتاة "تيك توك"، كان لهم النصيب الأكبر من قائمة الأكثر تداولا على جوجل، ما بين ضجة تصريحات تلفزيونية وطلة مثيرة وحكم قضائي وذكرى ميلاد، وأسباب أخرى، وفق ما يظهر في تقريرنا التالي:

ليلى علوى 

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي محرك البحث بعد ظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، بمظهر ملفت، جسم نحيف غير المعتاد، ما دفع الكثيرين للتسائل عن النظام الغذائي الذي تتبعه لإنقاص وزنها.

شمس البارودي

ظهر اسم الفنانة شمس البارودي "تريند" بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان حسن يوسف وزوجته عمتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد غياب فترة طويلة عن الظهور.

أحمد حلمي

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي محرك البحث بعد أن حرص هو  وزوجته النجمة منى زكي، على دعم ابنتهما "لي لي" والتي تعرض يومي الجمعة والسبت، ملابس قامت بالرسم عليها لبيعها في معرض "شبابكو"، ونشر حلمي، صورًا تجمعه بابنته وزوجته من المعرض عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستجرام"، وعلّق على إحداها: "دايما فخور بيكِ".

أحمد سعد 

تصدر اسم الفنان أحمد سعد  تريند محرك البحث جوجل بعد أن تعرض لهجوم شديد بسبب انتشار صور تُظهر اعتدائه على شاب في محطة وقود بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وقال شهود عيان على الواقعة إن مشادة بين الفنان أحمد سعد وبين شاب في العشرينيات من عمره في محطة وقود على الطريق بالتجمع الخامس انتهت باعتداء الفنان على الشاب وصفعه على وجهه.

ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تريند محرك البحث جوجل بعد أن احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بحفل تخرج ابنتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمى بإنستجرام يرصد لقطة طريفة من حفل التخرج، وهى إلقاء قبعات التخرج فى الهواء، فيما تظهر أهرامات الجيزة فى الخلفية.

أليفة رفعت 

تصدر اسم الكاتبة أليفة رفعت تريند محركات البحث جوجل بعد أن احتفل جوجل بمناسبة ميلاد الكاتبة أليفة رفعت، التى ولدت فى 5 يونيو من عام 1930.

منى زكي 

تصدر اسم الفنانة منى زكي تريند محركات البحث جوجل بعد أن تعاقدت على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، بعنوان «الجواهرجي»، وتتعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي، ليُسجل ثاني تعاون فني بينهما، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي عُرض عام 1998.

ريناد عماد 

تصدر اسم ريناد عماد تريند محرك البحث جوجل بعد أن قضت المحكمة الاقتصادية،  بمعاقبة "فتاة تيك توك" ريناد عماد بالحبس 3 سنوات على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

نسرين طافش 

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش تريند محركات البحث جوجل بعد أن أثارت الجدل من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام.

نيللي كريم

تصدر اسم الفنانة  نيللي كريم تريند محركات البحث جوجل بعد تصريح من أعضاء فرقة "المدفعجية" أنهم بدؤوا موجة مشاركة نجوم التمثيل في أغاني المهرجانات، بتعاونهم مع الفنانة نيللي كريم في أغنية "مليونير"، وبعدها أغنية "دولا دولا".

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل