في فصل الصيف.. 7 طرق للقضاء علي الحشرات بالمنزل

١ اسبوع مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:48 م

حشرات  الصيف حشرات الصيف

مع ارتفاع درجات الحرارة، تنتشر الحشرات في المنزل بشكل كبير وتسبب ازعاجا كبيرا، لكن يمكن القضاء علي تلك الظاهرة ببعض الخطوات البسيطة بحسب موقع “  healthlin” :

 الريحان 

الريحان من الأعشاب التي تقضي علي الذباب، سيقلل من  وجود الذباب في المنزل فهولا يحب رائحته. 

سائل الأطباق 

النمل من الممكن أن يتواجد  بشكل كبير في المطبخ صيفا،  لأنهم ينجذبون إلى الطعام، فأستخدام سائل الأطباق يقضي علي النمل .

 الحمضيات

تنتشر العناكب في فصل الصيف بشكل كبير،  فاهي من الحشرات المثيرة  للقلق ويمكن أن تختفي من منزلك من خلال مسح الأسطح بالحمضيات مثل الليمون،  املأ زجاجة بخاخة ببعض الماء والليمون، و رش هذا السائل على الأسطح التي رأيت فيها العناكب ، فعادة ما تحب أن تكمن في زوايا منزلك.

 صودا الخبز

يعد بق الفراش من أكثر الآفات ضررًا،  إنها تغزو مرتبتك وتغطيك في حالة اللدغات المسببة للحكة.ويمكن التخلص من البق من خلال صودا الخبز، حيث أنها  تزيل كل رطوبة أجسام بق الفراش.

 خل التفاح

خل التفاح من المواد التي تقضي علي الحشرات الطائرة ، يمكن أن تخلطي كل من خل التفاح الصابون السائل جيدا في زجاجة ، ورشي هذا الخليط يوميًا في منزلك، حتى تتخلصي تمامًا من أي حشرات الطائرة.

 ملح

تعتبر البراغيث من الحشرات المزعجة والتي تأتي إلي منزلك في فصل الصيف خاصة بسبب الحيوانات الأليفة ، ويعتبر إحدى الطرق الطبيعية للتخلص من هذه الحشرات هي استخدام الملح فقط قومي بنشر  الملح حول المناطق التي تعاني من مشاكل في منزلك ، ونظفها وكررها لبضعة أيام.

 زيت النيم 

زيت النيم هو مبيد طبيعي ينتج من بذور شجرة النيم، إذا كنت تتساءل ما هي الحشرات التي يقتلها زيت النيم ، فهي في الواقع تقتل العديد من الأنواع المختلفة أي شيء من العث إلى الصراصير إلى النمل الأبيض سيموت من زيت النيم، و يمكن خلط هذا المبيد الطبيعي وغير السام بالماء ورشه في المناطق التي توجد فيها هذه الحشرات .

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل