عايدة العوبثاني: العناية بالبشرة مفتاح الإطلالة الصيفية المميزة

١ اسبوع مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تميل خبيرات التجميل والمكياج لاختيار الموديل أو العارضة بمعايير خاصة، ولكن كثرة تعليقات المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي حول اختيار عارضات فاتنات الجمال ومشهورات، أصبح أمراً شائكاً ويشعر بعض السيدات بإحباط أحياناً لعدم ظهورهن بالإطلالات أو اللوكات اللاتي يقمن بها خبيرات التجميل.

فوائد زيت الأرغان

أهمية واقي الشمس.

إطلالات الصيف عايدة العوبثاني - من المصدر

في حين أكدت خبيرة التجميل عايدة العوبثاني من الإمارات في حديثها مع «الرؤية» أن خبيرات التجميل يلجؤون لعارضات من جميع فئات الجمال، الطبيعية العادية وكذلك فاتنة الجمال، لافتة إلى أن طبيعة جلسة التصوير والهدف منها يحددان الاختيار.

إطلالات الصيف عايدة العوبثاني - من المصدر

وقالت: «أحياناً تكون جلسات تصوير كبيرة بالتعاون مع علامات كبيرة وخبيرات موضة وخلافه مشهورات، فيزيد الحاجة لموديل أو عارضة مشهورة وخبيرة بالظهور أمام الكاميرا، للحصول على نتائج مرضية، خاصةً أن كلفة مثل تلك الجلسات تكون بمبالغ كبيرة، والعكس بحالة تصوير توتوريال تعليمي على نقطة مثلاً كيف إخفاء الحبوب والعلامات، نتجه لعارضة تعاني مشكلة آثار الحبوب لتقديم شرح وافٍ للمتابعات».

الإضافة للآخر

إطلالات الصيف عايدة العوبثاني - من المصدر

وحول من يضيف للآخر أكثر خبيرة المكياج أم المشاهير، أكدت أن جمال الموديل تحدٍّ تخوضه خبيرة التجميل ويبرز مهاراتها وقدراتها الفنية بالتجميل، وقالت: «برأيي الإضافة الأكبر تكون لصالح خبيرة المكياج، لأن الناس اعتادوا على شكل الموديل المشهورة بطريقة معينة في المكياج، وعند قيام خبيرة التجميل بتغيير مظهر الموديل المشهورة إلى الأجمل، يمنح الخبيرة شعوراً بالرضا عن مهاراتها وقدراتها، فضلاً عن آراء المتابعين بملاحظة التغيير والتي بدورها تجذب الفتيات لها».

إطلالة الصيف

إطلالات الصيف عايدة العوبثاني - من المصدر

وحول الألوان الدارجة لأحمر الشفاه وظلال العيون هذا الصيف، أشارت إلى أن الألوان الحيوية التي تعطي إطلالة مشرقة ونضرة للعيون كالبرتقالي، الأصفر، البني البارد، هي موضة ألوان ظلال العيون، وتستمر موضة ألوان النيود بخصوص أحمر الشفاه.

خبيرة التجميل الاماراتية عايدة العوبثاني

وللحصول على إطلالة صيفية مميزة، نصحت العوبثاني الفتيات والنساء بضرورة الاعتناء بالبشرة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتعرض البشرة لأشعة الشمس العالية، من خلال شرب الكثير من الماء لتجنب الجفاف، واستعمال واقي شمس والترطيب الدائم للبشرة. أما بخصوص المكياج فنصحت بتخفيف الطبقات خاصةً أن أشعة الشمس تكشف كل هذه التفاصيل والعيوب، لافتةً إلى التركيز على اختيار أحمر خدود (بلاشر) مناسب لدرجة البشرة مع الصيف خاصةً أنه موسمه.

عايدة بيوتي

إطلالات الصيف عايدة العوبثاني - من المصدر

العوبثاني أسست علامتها الخاصة «عايدة بيوتي» بالتجميل والمكياج منذ عام 2018، وهي علامة إماراتية مرخصة من الدائرة الاقتصادية، بهدف توفير الحاجات الأساسية لكل ميكب ارتست (خبيرة تجميل) وكل من تحب وتهوى الجمال والمكياج مثل: حقيبة عملية للمكياج، إضاءة، كرسي للميكب، إلى جانب الفرش والإسفنجات والرموش الصناعية. ولفتت العوبثاني إلى أن أكثر ما يميز منتجاتها هو عملها على تصميمها بشغف وحب وذلك انعكس في الجودة العالية للمنتجات وسعرها المتاح للجميع، مشيرةً إلى أنها تطمح إلى توزيع علامتها في المراكز التجارية ومحال المكياج المعروفة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل