طارق لطفي يكشف سر خلافه مع عمرو يوسف غدًا في واحد من الناس

١ يوم مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 10/يونيو/2021 - 06:00 م

صدى البلد

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان طارق لطفي في حلقة فنية خاصة في العاشرة غدا الجمعة المقبلة ببرنامج واحد من الناس، ويكشف لأول مرة اهم كواليس واسرار شخصية الشيخ رمزي في مسلسل القاهرة كابول ، وهل توقع نجاح العمل بشكل عام وشخصية الشيخ رمزي بشكل خاص. 

كما يكشف عن اصعب المشاهد ، ولماذا عاني من الآلام في احباله الصوتية وكيف تدرب علي ضرب النار ؟ وهل تلقي تهديدات بالقتل.

كما يعترف بمعاناته النفسية بسبب تأخر البطولة والأيام الصعبة التي عاشها مع أسرته وهو بدون عمل ، ويوجه رسالة لزوجته وأولاده الثلاثة ويكشف عن سر الخلاف مع الفنان عمرو يوسف واخر مشاريعه السينمائية فيلم "حفلة ٩ "

وفي ختام الحلقة يكرم الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان طارق لطفي ويهديه درع برنامج واحد من الناس تقديرا لمسيرته المهنية الرائعة ونجاح مسلسل القاهرة كابول. 

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الجمعة المقبلة علي شاشة الحياة. 

القاهرة كابول 

وكان كشف الفنان طارق لطفي، عن انبهاره بردود فعل الجمهور تجاه مسلسل  "القاهرة كابول"، في موسم رمضان الدرامي الماضي ، قائلاً : "  الجمهور دائماً بيبهرنا برد فعله  رغم إننا بنخاف كون المسلسل ينتمي إلى النوعية " الثقيلة "   وطبيعة رمضان بتفضل الدراما الخفيفة ، لكن دائماً ورغم مخاوفنا  الجمهور بيرد ويقلنا : لا الحقيقة إنتوا غلطانين".

وأضاف " لطفي "  خلال لقاءه مع برنامج " كلمة أخيرة  " المُذاع على فضائية  " ON"  ، في حلقة خاصة عن مسلسل " القاهرة كابول " ، أن ردود الافعال  التي تلقاها  مبهرة ومرعبة   قائلاً : رد الفعل كان مبهر ومرعب ومخيف ، وكلنا كنا بنتابع  مخاوفنا  بمراحلها المختلفة ، فمنذ الحلقة الثانية عاد المخرج حسام علي إلى مراجعة الحلقات اللاحقة ، وكلنا كنا بنكلم بعض ونقول هنعمل إيه في الجاي  وبنسأل هنكمل كده ولا هنغير ؟ ، لكن فوجئنا بردود الفعل الكبيرة من الجماهير والتي بدأت وولدت منذ نزول " الافيش .

وأوضح  الفنان ، أن " الافيش " الخاص بالمسلسل  يمكن قراءته  من كل إتجاه ، وفقاً  لما وصفه بوجهة نظره الخاصة ، قائلاً: " ممكن يتقرأ من كذا زاوية ، سواء  حبت الناس تقراه من بداية الفنان الكبير نبيل الحلفاوي ثم خالد الصاوي  أو من من عند حنان مطاوع ، ممكن نشوف الافيش من كل مكان وإحنا مبسوطين  ".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير