الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاد جده الـ 100 بعد رحيله

١ اسبوع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:33 ص

الأمير فيليب وزوجتة الأمير فيليب وزوجتة

احتفل الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعيد ميلاد الأمير الراحل فيليب المائة برسالة عاطفية، و  شارك  دوق ودوقة كامبريدج في بيان شخصي بمناسبة عيد ميلاد دوق إدنبرة المائة  أمس 10 يونيو.

ووفقًا لموقع  "hello magazine" قال الأمير ويليام و زوجته كيت: "اليوم نتذكر صاحب السمو الملكي دوق إدنبرة ، في عيد ميلاده المائة"، و ظهرت الملكة اليزابيث الثانية وهي تهدي زوجها الأمير فيليب الراحل وردة  سميت على اسم زوجها الراحل الحبيب.

- تفاصيل وفاة الأمير فيليب

و توفي الأمير فيليب عن عمر يناهز 99 عامًا في قلعة وندسور في 9 أبريل الماضي، وتم تشييع جنازته بعد ثمانية أيام في كنيسة سانت جورج.

و كان  الأمير ويليام وكيت من بين أفراد العائلة المالكة الذين حضروا الخدمة المتحركة، حيث سار الدوق في موكب خلف نعش جده  جنبًا إلى جنب مع الأخ، الأمير هاري، وابن عمهما، بيتر فيليبس.

و قبل الجنازة، شارك دوق كامبريدج عددًا من الصور غير المرئية من قبل للملكة والأمير فيليب مع أحفاد أحفادهم، و أشاد الأمير ويليام بجدّه "الاستثنائي" وشارك صورة الدوق وهو يستمتع بركوب عربة مع الأمير جورج البالغ من العمر آنذاك عامين، التي التقطتها كيت في نورفولك في عام 2015.

و شارك ويليام وكيت أيضًا صورة جميلة تم التقاطها مع الملكة والأمير فيليب في بالمورال في عام 2015 ، عندما كانت الأميرة شارلوت تبلغ من العمر بضعة أشهر فقط، شارك وليام وكيت أن أطفالهما الثلاثة ، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، أنهم يفتقدون "جدهم المحبوب".

- رد على رسالة تعزية من أحد المعجبين الملكيين

وردًا على رسالة أرسلها  أحد المعجبين الملكيين وفيها يقدم واجب العزاء في الأمير فيليب رد الأمير ويليام قائلًا : "يشكرك دوق ودوقة كامبريدج على كلماتك اللطيفة بعد وفاة دوق إدنبرة،  لقد تأثر أصحاب السمو الملكي بشكل لا يصدق بالرسائل العديدة المدروسة التي تلقوها في الأسابيع الأخيرة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل