«إدانة أردنية» للطائرة الحوثية المفخخة ضد «خميس مشيط»

١ اسبوع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

1 ذو القعدة 1442 /  11  يونيو  2021   11:37 ص

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، استهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية، مدينة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، بطائرة مسيرة ومفخخة؛ حيث تمكنت قوات التحالف العربي من اعتراضها وتدميرها.

وجددت الوزارة التأكيد على موقف الأردن الدائم بإدانة واستنكار استمرار هذه الأفعال الإرهابية الجبانة من خلال استهداف المناطق المدنية والذي يشكل خرقًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

كما جددت التأكيد على وقوفها بالمطلق إلى جانب المملكة العربية السعودية في وجه كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها، مشيرة إلى أن أمن المملكتين واحد لا يتجزأ وأن أي تهديد لأمن المملكة العربية السعودية هو تهديد الأمن واستقرار المنطقة بأكملها.

التحالف يعترض طائرة مسيرة

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» العميد الركن تركي المالكي، مساء أمس الخميس، بأن قيادة القوات المشتركة للتحالف اعترضت ودمرت «مسيَّرة» طائرة دون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

يُشار إلى أنه من وقت لآخر، تعترض الدفاعات الجوية للتحالف طائرات مفخخة تطلقها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة في محاولة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

اقرأ أيضًا:

إدانة بحرينية لاستهداف الحوثيين خميس مشيط بطائرة مفخخة

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية