استمرار حملات الحفاظ على الشكل الحضاري في واحة سيوة بمطروح

١ اسبوع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 11:29 ص

حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة

واصلت رئاسة مركز ومدينة سيوة بمطروح تنفيذ حملاتها المكبرة بقيادة العميد عصام عبدالغني رئيس المركز، باشتراك الإدارة الهندسية، والمتابعة الميدانية، والنظافة العامة والتجميل.

وأكد رئيس مركز ومدينة سيوة، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، فقد تم تنفيذ الحملة لاعادة الانضباط للشارع السيوى، والتأكيد على متابعة الأعمال شملت الحملة المكبرة فحص الرخص للمحال التجارية وإزالة التعديات على الشارع والأرصفة.

وأشار إلى استمرار الحملات من منطلق الحفاظ على واحة سيوة بالشكل اللائق خاصة بنطاق الميدان الرئيس لسيوة، موجهًا للإدارة الهندسية بحصر المحال غير مستوفية الشروط بالتنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة واتخاذ اللازم بشأنها.

وكان العميد عصام عبدالغنى، رئيس مركز ومدينة سيوة، قال إن واحة سيوة تعتبر من المقاصد السياحية الأشهر، بما تضمه من أنماط سياحية ومنها السياحة الاستشفائية المتمثلة في رمال منطقة جبل الدكرور، وبحيرات الملح، وعين المياه الكبريتية، والطبيعة الخلابة.


وأضاف أن اهتمام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بواحة سيوة وتوجيهاته المستمرة بالارتقاء بالقطاع السياحي لما له من مردود اقتصادي كبير على أهالي الواحة.

ولفت إلى أن واحة سيوة نسبة الإشغالات بها مستمرة طوال العام، وأن موسم السياحة الاستشفائية يبدأ من منتصف يونيو حتى منتصف سبتمبر المقبل، مؤكدًا علي أنه يتم حاليًا رفع درجة الجاهزية لاستقبال الرواد والزوار في هذا التوقيت من العام .
وقدم رئيس مركز ومدينة سيوة الكتيبات والنشرات السياحية للعاملين بمجال السياحة الاستشفائية المقدمة من مكتب تنشيط السياحة.
وأوضح محمود الدميرى، مدير مكتب تنشيط السياحة بسيوة، دور هيئة تنشيط السياحة  في الترويج السياحى من خلال الكتيبات والأفلام التى تعكس جمال الواحة. 

حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة حملات مكبرة بسيوة
  1. الاخبار
  2. اخبار مصر